الأخبارالاقتصادمصر

عاجل ….الرئيس يوقف العمل بضريبة الاطيان الزراعية

اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا خاصا بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات تخفيفا للاعباء المالية علي المزارعين.

وقال الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة ان ذلك القرار يستهدف في الأساس الفلاح المصري البسيط وصغار المزارعين، ورفع العبء عن كاهلهم، وهو ما يؤكد على دعم القيادة السياسية للفلاح والذي يمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري، كذلك باعتباره العمود الفقري للأمن الغذائي المصري.

وأضاف البنا، ان تقديم كافة أشكال الدعم للفلاح البسيط ومساندته وتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي له يأتي في المقام الأول وعلى رأس أولويات الحكومة والقيادة السياسية في مصر، لرفع مستوى معيشته وتحسين أحواله.

وبعث وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية شكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لقراره الخاص بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات.

وقال البنا في برقيته الى التي أرسلها الى الرئيس، أنه وبالإصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع فلاحي جمهورية مصر العربية والعاملين بالقطاع الزراعي، يتقدمون الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص الشكر والتقدير، لقراره بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات لتخفيف الأعباء الضريبية على القطاع الزراعي.

واختتم وزير الزراعة برقيته الى الرئيس السيسي داعيا الله له بسداد الخطى ودوام التوفيق بما فيه الخير لبلدنا الحبيبة، ولمصر والمصريين جميعا بكل سلامة وعزة واستقرار.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

Agri2day

أول بوابة إلكترونية متخصصة فى الزراعة والأراضي والمياه والبيئة والانتاج الحيواني والداجنى وصادراتهم ويناقش أوضاع أسواق المحاصيل والبورصة العالمية للمنتجات الزراعية بالإضافة الى تغطية العلاقات الإفريقية ودول حوض النيل
زر الذهاب إلى الأعلى