اخبار لايت

الفنان “محمود الجندي” لبرنامج ” طريقي”: أنا ابن الريف وتعرضت للقتل في “ظل الرئيس”

أعرب الفنان القدير محمود الجندي، عن إعجابه بالبرامج التي تقدمها قناة مصر الزراعية لخدمة القطاع الزراعي، موضحا إنه نشأ وتربي في أحدي القري الزراعية بمحافظة البحيرة “البراجيل” ، مشيرا إلي أن يفتخر بأصوله الريفية التي إنعكست علي إختياره لأدواره في التلفزيون المصري.
وأضاف الجندي خلال لقاءه الاعلامي طه اليوسفي، في برنامج “طريقي” علي قناة مصر الزراعية، انه رأض عند أداءه لأدواره التلفزيونية، لإرتباطها بجودة المحتوي، مشيرا إلي أن دوره في مسلسل “ظل الرئيس”، كان صعبا، لانه أدي دور الصحفي الذي راح ضحية المهنية الصحفية وكشفه لأسرار الكبار، ومافيا المصالح، وهو ما عرضه للإغتيال في حلقات المسلسل.
وتحدث “الجندي”، خلال البرنامج عن دوره في مسلسل “رمضان كريم”، بطولته، بالاشتراك مع الفنان سيد رجب، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان، موضحا انه قام بدور إرشادي تعليمي للعادات والتقاليد خلال الشهر الكريم، ومنها الدروس التي كان يلقنها لحفيده في المسلسل لتعليم النشء صيام رمضان.
وكشف الفنان القدير عن مفاجاة وهي قيام بدور النجم الراحل احمد زكي في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، وذلك عندما تم تصويرها لـ”التلفزيون المصري”، بالالوان، بدلا من النسخة القديمة بالابيض والاسود، بمشاركة النجم عادل أمام والنجوم سعيد صالح وهادي الجيار، ويونس شلبي والنجمه القديره سهير البابلي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى