الأخبارالانتاج

مصدر بـ«التموين»: انتهاء شكاوى المواطنين من قائمة البطاقات السوداء أول أغسطس

قال مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، الجمعة، إن قيادات وزارة تلتقي ممثلي شركات الكروت وقيادات وزارة الإنتاج الحربي وذلك لبحث مشاكل البطاقات التموينية خاصة مشكلة «القائمة السوداء» ببطاقات التموين بالقاهرة والمحافظات.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن غرفة عمليات الوزارة رصدت من خلال تقارير مديريات التموين بالمحافظات تكرار شكاوى المواطنين خاصة المحولين لبطاقاتهم من محافظات الصعيد، بتحويل بطاقاتهم إلى القائمة السوداء، وهم مدرجين ضمن مشاكل «بدل التالف وبدل فاقد والمستجد».

وأوضح المصدر أنه من المقرر حل المشكلة بعد انتهاء وزارة الإنتاج الحربي من تحديث بيانات المواطنين مطلع أغسطس المقبل بعد انتهاء فترة التظلمات، مشيرا إلى أن المواطن الذي حول بطاقته من محافظات الصعيد بعد نقل إقامته ستتم حل مشكلته ولن يضطر إلى نقل البطاقة مرة أخرى إلى المحافظه الجديدة التي انتقل إليها.

من جانبه، قال ممدوح رمضان، مستشار وزير التموين، إن لجنة التظلمات انتهت الأسبوع الماضي من استقبال أوراق المواطنين المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، للتوجه إلى مديرية التموين التابع لها لاستكمال الإجراءات بدون أي رسوم.

وأضاف “رمضان”، أن تحديث البيانات للمتخلفين يقتصر على مديريات التموين بواقع مديرية في كل محافظة، لافتا إلى أنه تم غلق التحديث عن طريق الموقع الإلكتروني والمكاتب التابعة لهيئة البريد.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى