الأخبارالاقتصادالانتاج

وزير الزراعة يتفقد مجزر بلبيس للتأكد من التيسير على المواطنين خلال ذبح أضاحيهم

 

اختتم الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، زيارته لمحافظة الشرقية، بزيارة مجزر بلبيس، يرافقه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، للاطمئنان على سير العمل بالمجزرة خلال أول أيام عيد الأضحى والتيسير على المواطنين خلال ذبح أضاحيهم.

 

واكد وزير الزراعة انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المجازر على مستوى الجمهورية، استعداداً للعيد والتيسير على المواطنين، لافتا إلى انه تم إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات في فترة العلاج.

 وأشار البنا إلى أنه تم توفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة للحفاظ على سلامة اللحوم، وتوفير وتأمين الأختام والمادة الملونة المستخدمة لختم المذبوحات.

 

وأكد وزير الزراعة أن هناك تنسيق دائم ومستمر مع المحافظين لتوفير وتيسير الذبح مجانا بالمجازر الحكومية للأهالي خلال أيام العيد منعا للذبح خارج المجازر حفاظا على الصحة العامة وسلامة اللحوم والحفاظ على البيئة من التلوث.

 

وكان الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه الدكتور محمد عبد التواب نائب وزير الزراعة لشئون استصلاح الأراضي، والدكتور صفوت الحداد نائب الوزير لشئون الخدمات الزراعية والمتابعة، قام بزيارة تفقدية لمحافظة الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الزراعية والتنموية بالمحافظة كذلك التأكد من سير العمل بالحدائق والمجازر في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى