الأخبارالمياه

 بالصور … ندوة بـ”الميكانيكا والكهرباء” تستعرض إنجازات الرئيس “السيسي” وحلول مشاكل الري


نظمت مصلحة الميكانيكا والكهرباء ندوة تثقيفية تحت عنوان انجازات وزارة الموارد المائيه والري – ( عصر الانجازات )  والتى حضرها عدد كبير من قيادات الوزارة بمشاركة ١٣٣ من مهندسي المصلحة علي مستوى الجمهورية.

وقال الدكتور مصطفي ابوزيد رئيس مصلح الميكانيكا والكهرباء ان الندوة تستهدف، عرض مجمل الاعمال التي تقوم بها المصلحة باعتبارها ذراع الاجهزة الفنية بوزارة الري لتنفيذ مشروعات الري والصرف لرفع كفاءة الري والصرف وتحسين حالتها، وهو ما إنعكس علي تحقيق الوزارة لعدد من النجاحات خلال الفترة الاخيرة.

وأضاف “ابوزيد”، في كلمته خلال الندوة إنه تم عرض فيلم عن انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الثلاث السابقه وما حدث في مصر من تطورات وانجازات غير مسبوقه تمت بناء على قرارات حاسمه وجريئه منه وذلك من خلال المشروعات القوميه وما لها مردود  ايجابي يصب في مصلحة المواطن والدوله.

وأوضح رئيس مصلحة الميكانيكا إنه تم عرض لكل  ما تم من انجازات ومهام فى كل مصلحه وهيئه وقطاع تابعين لوزارة الموارد المائيه والري .

 واختتمت الندوه بفيلم عن تاريخ وإنجازات مصلحة الميكانيكا والكهرباء ، ثم شرح وافي لقانون الخدمة المدنيه رقم 81 واهم ما يتضمنه من بنود .

وشارك في ندوة الدكتور عصام خليفة رئيس هيئة الصرف والمهندس أحمد فتحى رئيس مصلحة الري والمهندس عبداللطيف خالد رئيس قطاع توزيع المياه والمهندس اشرف حبيش رئيس قطاع الخزانات  والمهندس هشام صابر شهاب رئيس الإدارة المركزية للتوجيه المائي و الإرشاد والدكتورة ايمان السيد رئيس الإدارة المركزية للموارد و الاستخدامات المائية .

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى