الأخبارمعارض دولية و عربية

محافظ المنيا يفتتح المعرض الدولي الثاني لمستلزمات الزراعة والأعلاف

افتتح عصام البديوي، محافظ المنيا، المعرض الدولي الثاني لمستلزمات الزراعة والأعلاف والإنتاج الحيواني والداجني والأدوية البيطرية، والذي تنظمه شركة أجرو إيجيبت إكسبو المنيا والمقام في الفترة من 22 وحتى 24 أكتوبر الجاري بنادي شباب المنيا بشارع كورنيش النيل.

حضر الافتتاح المهندس عبدالعاطي صديق، وكيل وزارة الزراعة بالمنيا، والمهندس طارق على إبراهيم، المدير التنفيذي لشركة إيجيبت اكسبوا.

تفقد المحافظ أجنحة المعرض المختلفة والخاصة بالشركات العارضة والتي تعمل في مجال الإنتاج الداجني والثروة الحيوانية ومستلزماتها حيث بلغ عدد المشاركين حوالي 25 شركة من الشركات العاملة في المنتجات الزراعية والأعلاف والإنتاج الحيواني والأدوية البيطرية.

أكد المحافظ على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض حيث تعد فرصة كبيرة لتوفير وسائل تكنولوجيه حديثة في مجال الإنتاج الحيواني والداجني بالإضافة إلى توفير الأسمدة والأعلاف مما يتيح للمزارعين والعاملين في قطاع الإنتاج الحيواني الاطلاع على كل ما هو جديد من الأدوات والمستلزمات الخاصة بالإنتاج الحيواني والداجني ما يساهم في زيادة الإنتاج وتحسين السلالات المنتجة.

وذكر المحافظ أن هذا المعرض يأتي بالتزامن مع تشجيع الحكومة وحرصها على الاستثمار في جميع المجالات والأنشطة المرتبطة بالزراعة والإنتاج الحيواني وذلك في ظل المشروعات القومية الكبرى التي أطلقتها الحكومة ومنها مشروع المليون ونصف فدان، ما يساهم بشكل كبير في توفير فرص عمل للشباب وتقليص الفجوة الغذائية وتحقيق تنمية شاملة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى