الأخبارالانتاج

 وزير التنمية المحلية يلتقي لجنة محلب إستعدادا لإزالة  التعديات على ألاراضي

عقد اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية إجتماعاً اليوم مع سكرتيرى عموم المحافظات وكافة جهات الولاية بوزارة الرى وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهيئة التعمير والتنمية الزراعية وهيئة السكك الحديدية بحضور الأمين العام للإدارة المحلية وقيادات الوزارة وممثلى قوات انفاذ القانون، لبحث  متابعة تنفيذ قرارات لجنة إسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية في إجتماعها الأخير بالبدء فى تنفيذ الموجة التاسعة لإزالة  التعديات على أراضى الدولة بنطاق كل محافظة.

و أكد اللواء أبوبكر الجندى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها ، موضحا إنه سيتم التعامل مع كافة حالات التعدى بكل حسم وستسترد الدولة حقها كاملاً من المعتدين عليها.

وأشار الوزير إلى ضرورة التنسيق بين المحافظات والجهات المعنية لتوفير المعدات وعناصر التأمين اللازمة لتنفيذ الإزالة لكافة التعديات بالمحافظات والتأكد من تنفيذ جهات الولاية الأخرى لنفس الإجراءات للحالات التي تخصها تحت إشراف المحافظات .

وطالب وزير التنمية المحلية بضرورة  اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنمية الأراضى المستردة بأقصي سرعة ممكنة .

وأشاد اللواء أبوبكر الجندى أيضا بالتعاون الكامل من قوة إنفاذ القانون فى دعم وتأمين موجة الإزالات التى تتم وفقا للقانون وتشمل الحالات التى لا تتوافر لها شروط التقنين.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى