الأخبار

عاجل… تكريم الدكتور يوسف والي يشعل صفحات التواصل الاجتماعي

قال الحاج عماد أبوحسين نقيب الفلاحين الزراعيين، إن مجلس إدارة النقابة وافق علي منح الدكتور يوسف والي درع الوفاء تكريما لدوره في تطوير الزراعة المصرية علي مدار 23 عاما ، مشيرا إلي أنه من المقرر أن يقوم الوفد النقابي بزيارة وزير الزراعة الاسبق في مستشفي الزراعيين بالدقي، للإطمئنان علي حالته الصحية وإبلاغه رسميا بالقرار.

وأضاف أبوحسين في تصريحات لـ”أجري توداي”، إنه من المقرر أن تقام احتفالية كبري للتكريم تليق بمكانة “والي” علي المستوي المحلي والدولي، بعد الاتفاق معه في حالة سماح حالته الصحية بالمشاركة أو أن يتسلم أحد ممثليه الدرع نيابة عنه.

وتسبب قرار نقابة الفلاحين الزراعيين في ردود أفعال صفحات التواصل الإجتماعي تاييدا لقرار التكريم، وقال محمود عباس رئيس الادارة المركزية للشئون الادارية بوزارة الزراعة علي صفحته الشخصية علي الفيس بوك:” حينما يأتى التكريم من المتخصصين فى ذات المجال وبعد ترك المنصب فما اعظمه من تكريم لرجل عظيم شفاه الله وعافاه وهذا التكريم يرفع من روحه المعنويه مع العلم أن من يزور معالى النائب يجد مظاهره حب على جميع المستويات محبه من الله.

بينما قال الدكتور جمال علام إستاذ إدارة الموارد المائية:”هذا الرجل يستحق التكريم, و اهم تكريم له أن تقوم الدولة بإثبات براءته من كل الشائعات التي صدرت ضده بكل وسائل الاثبات”.

في حين قال المهندس علي عيسي رئيس جمعية رجال الاعمال علي صفحة الفيس بوك:” رجل يستحق كل التقدير والإعزاز”

وقال محمد عبدالمنعم علي صفحة التواصل الإجتماعي الفيس بوك:” يجب أن يكون التكريم من الدوله . . وده أقل شئ لرد اعتباره”، بينما قال الدكتور خالد وصيف أحد خبراء المياه:” تكريم مستحق”.

ومن جانبه قال أيمن عبدالوهاب:”تكريم تأخر كثيرا”، بينما قال الدكتور سمير العبد:”رجل يستحق كل التكريم والتقدير”.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى