اخبار لايتالأخبار

ما هي أجمل الوجهات السياحية  لا يعرفها كثيرون؟

 

يضم العالم الكثير من الوجهات السياحية بعض تلك الوجهات معروف بصورة كبيرة ويسافر إليه ملايين الأشخاص سنويا، وبالرغم من ذلك إلا أن هناك أماكن أخرى لا نعلم عنها شيئا ولكنها وجهات خلابة وتوفر لك الكثير من التجارب خلال زيارتك لها، ونستعرض سويا عدد من هذه الوجهات.

 

  •  جزر ماريتا في المكسيك

 

تقع بالقرب من سواحل بويرتو فالارتا في المكسيك، كانت منطقة للاختبارات العسكرية في بداية التسعينات، إلى أن تم إعلانها حديقة وطنية محمية، وبالرغم من الأضرار التي ألحقتها الاختبارات بالحياة البحرية هناك، إلا أنها ساعدت في خلق أجمل شاطئ على الإطلاق، وهو شاطئ الحب أو الشاطئ المخفي، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال نفق مائي.

 

  • واحة هواكيشانا في البيرو

 

تقع على بعد ٨ كلم من مدينة إيكا في جنوب البيرو، تم بناءها حول بحيرة طبيعية خلابة وسط الصحراء، وتحيط بها الكثبان الرملية، تضم عدد من المنتجعات والمطاعم التي شيدت حول البحيرة.

 

  • بلدة بلاجاي في البوسنة والهرسك

 

تقع على بعد ٧ كيلومترات جنوب موستار،  تضم عدد كبير من القلاع والحصون والمساجد والكنائس والتي تم تشييدها في العصور القديمة، ومن أهم معالمها السياحية بيت قديم يقع عند نبع البونا.

 

  • جزيرة فلوريس في البرتغال

 

تعد واحدة من جزر أرخبيل الأزور، تبلغ مساحتها ١٤٣ كليو مترا، من أجمل الجزر الأوروبية، تتكون من ٧ بحيرات تشبه فوهات البراكين، تكثر فيها الينابيع الساخنة وجداول المياه والشلالات، وتنتشر فيها الزهور الوردية الخلابة.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى