الأخباررفق بالحيوان

غرائب العالم… كلب يرث 375 مليون دولار ودجاجة تمتلك 15 مليونا وتفاصيل مثيرة

 

الثراء الفاحش لا يقتصر علي الأغنياء من بني البشر، ولكنه تحول إلي عالم الحيوان والدواجن، حتي أضحي هناك عدد من مشاهير الكلاب والقطط والسلاحف والدواجن يمتلكون ثروات بملايين الدولارات، بل إن بعض الحيوانات سجّلت أرقامًا قياسية بامتلاكها لثروات ضخمة لم يمتكلها نصف البشر على  كوكب الأرض، ما يجعل هذه الحيوانات من أصحاب الملايين بل وأغنى حيوانات العالم!

وتضم القائمة القط Grumpy وتقدر ثروته بمليوني دولار، مقابل 64 ألف دولار لـ” السلحفاة Big Tibby”، و3.3 مليون دولار هي ثروة القط Choupette، بينما بلغت ثروة الدجاجة  Gigoo ما يقرب من  15 مليون دولار، في حين ورث الكلب Gunther الثالث 80 مليون دولار أرتفع عائدها لتصل إلي 375 مليون دولار.

وتنشر “أجري توداي”، 5 حكايات من عالم الحيوانات حول أغني الحيوانات في العالم كالاتي:

القط Grumpy

يمتلك هذا القط ثروة تُقدّر بحوالي 1-2 مليون دولار، كما يمتلك علامة تجارية خاصة به تشمل القمصان والأكواب. هذا ليس كل شيء، بل إن هناك ألعابًا خاصة تحمل اسم القط يلعب بها الأطفال.

السلحفاة Big Tibby

من حسن حظ السلحفاة Big Tibby أن كان لها مالكٌ مثل دونالد موس، والذي كان يعتني بها طيلة فترة حياته. وعندما شعر باقتراب أجله، ترك مبلغًا ضخمًا من المال يصل إلى 64 ألف دولار أمريكي برفقة جاره مخصص للسلحفاة ليعتني بها بعد وفاته.

القط Choupette

تمتلك القطة Choupette رصيدًا بمبلغ 3.3 مليون دولار حصلت عليها من خلال عملها كوجه إعلامي لشركة يابانية مقرها في ألمانيا للسيارات ذاتية الحركة. كما حصلت القطة Choupette على خادمات شخصيات للاعتناء بها وبجمالها!

الدجاجة Gigoo

يبدو أن الحظ ابتسم للدجاجة Gigoo على خلاف باقي الدجاج، فهي واحدة من أغنى الحيوانات الأليفة، بثروة تصل إلى 15 مليون دولار أمريكي تركها مالكها مايلز بلاكويل لها عند وفاته!

الكلب Gunther الثالث

في البداية، تلقّى غونتر مبلغ 80 مليون دولار من مالكته الكونتيسة كارلوتا ليبنشتاين، ونما هذا المبلغ حتى صول إلى 375 مليون دولار، وذلك بفضل الاستثمارات التي تم إجراؤها باسم الكلب! ويُعتبر الكلب غونتر أحد مالكي القصور الشاطئية في مادونا.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى