اخبار لايتالأخباررفق بالحيوان

إبحث مع الشرطة عن سفاح القطط وأحصل علي 63 ألف دولار

 

العثور على أكثر من 500 حيوان -معظمها قطط بجانب ثعالب وأرانب- وقد تم قتلها وتشويهها بوحشية، غالباً في محيط المدارس ورياض الأطفال والملاعب بمدينة كرويدون الإنجليزية بالقرب من مدينة لندن، يبدو الأمر وكأنه جانب من أفلام الإثارة والتشويق، فمنذ ما يقرب من ثلاث سنوات، يتجول ما يسمى بـ”قاتل القطط في كرويدون” بشكل حر في بريطانيا، ويثير الخوف في قلوب أصحاب الحيوانات الأليفة.

وكانت الشرطة خلصت في سبتمبر الماضي إلى أن قاتل الحيوانات التي انتشرت جيفها في لندن وأغلبيتها من القطط ليس سفّاحا غامضا بل إنها ثعالب.

ومع ذلك يتم رصد مكافأة قيمتها 13 ألف دولار لمن يقدم معلومات عن القاتل الذي لم يتم التعرف عليه بعد، على الرغم من جهود الشرطة ومجموعات حماية الحيوانات في هذا الشأن. ويقود التحقيق زوج من محبي الحيوانات من جنوب لندن.

ويجلس توني جينكينز وبوديكا رايزينج بمقهى في محطة “إيست كرويدون”، وتقوم رايزينج – التي تفضل عدم الكشف عن اسمها الحقيقي – بتلقي المكالمات وتكتب على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها، بينما يقوم جينكينز بفحص صندوق الوارد الخاص بصفحة الفيسبوك الخاصة بجماعة “ساوث نوروود لحرية وإنقاذ الحيوانات”.

 

وقام الشخصان بتأسيس مأوى خاص للحيوانات في عام 2014. ويتم أخذ الحيوانات الضالة إلى منزلهما، الذي يعيشان فيه حاليا مع أكثر من 30 قطا وكلبين ويربوع.

 

وتضم صفحتهما على فيسبوك أكثر من 26 ألف تسجيل إعجاب بالصفحة، وفي بريطانيا، يشتهران بكونهما الزوجين اللذين يطاردان “قاتل قطط كرويدون”.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى