اخبار لايتالأخبار

إطلاق ماكينة جديدة لصناعة القهوة الايطالي صديقة للبيئة …تعرف عليها

أطلقت شركة Q NET عملاقة البيع المباشر ماكينة القهوة Quespresso Coffee Capsule في كل من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر من خلال موقعها الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت.

تحافظ كبسولات القهوة Quespresso على الرائحة الزكية والنكهة الطازجة للقهوة لمدة عام. وتتضمن كل كبسولة مجموعة منتقاة من حبوب القهوة التي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة من أجل تحضير أفضل أصناف القهوة برائحة رائعة ومذاق نابض بالحياة يمنح شعورًا بالسعادة لفترة طويلة بعد تناول القهوة.

ووفقا لبيان الشركة تمكنك ماكينة Quespresso من صنع القهوة الإيطالية الخاصة بك بضغطة زر واحدة، كما تأتى مجهزة بنظام غير عادي يستخدم مضخة الضغط التي تضمن تدفق المياه بالتساوي من خلال حبوب البن المطحونة في درجة الحرارة مثالية لتعطيك مذاق القهوة الإسبريسو المعبأة لتستمتع بتجربة ليس لها مثيل لها، كما سيضفي اللون البرتقالي لـ  Quespresso لمسة مشرقة إلى مطبخك أو مساحتك المكتبية.

تأتي الماكينة أيضًا بوحدة لصنع كوب من الشاي مع نظام تدفق مياه منفصل خاص بها، لتلك اللحظات التي تشعر فيها بالرغبة إلى شرب كوب من الشاي ذو مذاق مختلف. ومن أهم مميزات ماكينة  Quespresso خاصية توفير الطاقة، بجانب قوة التحمل العالية التي تتمتع بها المكينة، كما تمتاز كونها صديقة للبيئة مع تصميم استثنائي يتماشى مع كل المساحات كما تأتى بحامل كؤوس قابل للتعديل ومقصورة شاي إضافية مع تدفق مياه منفصل. كما تتميز Quespresso بأنها سهلة الاستخدام والتنظيف وتتماشى مع جميع أنماط الحياة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى