الأخبارالانتاجمعارض دولية و عربية

بولندا تستعين بالنجمة “رزان مغربي” للتروج لـ”التفاح الأوروبي” في مصر والجزائر علي هامش فوود أفريكا

تنظم حملة “حان وقت التفاح الأوروبي ” التي يدعمها الصندوق البولندي لترويج الفاكهة والخضروات بتمويل من الاتحاد الأوروبي، السبت المقبل مؤتمراً صحفياً لبحث أفاق ورؤى التعاون التجاري بين الاتحاد الأوروبي ومصر في قطاع الفاكهة، وذلك على هامش مشاركتها  في فعاليات معرض Food Africa أحد أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الأفريقية ، وذلك في الفترة من 8-10 ديسمبر الحالي في قاعة المؤتمرات الكبري بمدينة نصر.

يشارك في المؤتمر ميروسلاف ماليزويسكي رئيس اتحاد مزارعي الفاكهة في الجمهورية البولندية، ويدير المؤتمر فيليب سيوس رئيس غرفة التجارة البولندية بافريقيا و بمشاركة نخبة من الخبراء الأوروبيين في مجال الزراعة منهم السيد/ Gaik Arkadiusz والسيد/ Henryka Sobczyńska والسيد  .Przemysław Błądek

و يحضر اللقاء النجمة اللبنانية رزان مغربي سفيرة الحملة، وأيمن فاروق مدير تطوير الأعمال بالوكالة البولندية للاستثمار والتجارة بالقاهرة، الدكتورة نورهان قنديل خبيرة التغذية العلاجية ومقدم البرامج التليفزيونية الشيف/غادة التلي.

ووفقا لبيان رسمي أصدرته الحملة الأربعاء، حول حملة ﻳﻘﻮﻡ ﺍﺗﺤﺎﺩ ﻣﺰﺍﺭﻋﻲ ﺍﻟﻔﻮﺍﻛﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﺒﻮﻟﻨﺪﻳﺔ بالترويج للمنتجات البولندية ﻓﻲ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﻭﻣﺼﺮ. ﺗﺸﻤﻞ ﺍﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻨﻴﺔ ﺑﺎﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺘﻔﺎﺡ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻲ، ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺗﻔﺎﺡ ﻏﺮﻭﻳﻴﺘﺴﻜﻲ ﺍﻟﻤﺴﺠﻞ ﻓﻲ ﺳﺠﻞ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻲ ﻟﻠﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺠﻐﺮﺍﻓﻴﺔ ﺍﻟﻤﺤﻤﻴﺔ. ﻭﺗﺸﻤﻞ ﺍﻟﺤﻤﻠﺔ ﺍﻟﺘﺮﻭﻳﺞ ﻟﻘﻴﻢ ﻭﻣﻴّﺯﺍﺕ ﻭﺟﻮﺩﺓ ﺍﻟﺘﻔﺎﺡ ﺍﻟﻄﺎﺯﺝ ﻭﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻪ .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى