الأخبارالانتاجالصحة و البيئة

ننشر  10 شروط  للحصول علي جوائز البحوث العلمية لمؤتمر “البيطرية المصرية للدواجن” (تفاصيل)

>>  تنظيم المؤتمر العلمي الحادي عشر لمواجهة تحديات الإستثمار الداجني في مصر

تنظم الجمعية البيطرية المصرية للدواجن المؤتمر العلمي الحادي عشر تحت عنوان “نحو إستراتيجية قومية للسيطرة علي مشاكل صناعة الدواجن في مصر” خلال الفترة من 20- 23 أبريل 2019 ،  وذلك برعاية الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي بمشاركة خبراء الانتاج الداجني وصحة الدواجن في مصر والمنطقة العربية.

وقال الدكتور مجدي القاضي رئيس الجمعية ان أهداف ومحاور المؤتمر تشمل إلقاء الضوء علي المشاكل المرضية والتحديات التي تواجه صناعة الدواجن بشكل عام ودراسة الوضع الراهن للأمراض الإستراتيجية التي تؤثر سلبا علي صحة الدواجن وتحديد وتحليل المخاطر التي تواجه إستثمارات الدواجن.

وأضاف “القاضي”، ان المؤتمر العلمي للجمعية سيتناول ضمن المحور الثالث إقتراح أنسب الحلول في ضوء الوضع الحالي للإقتصاد المصري ، مشيرا إلي أن المحور الخامس يناقش وضع خطة تنفيذية قابلة للتطبيق للخروج بالصناعة إلي بر الأمان.

وأعلنت الجمعية عن الجوائز المقدمة خلال المؤتمر العلمي الحادي عشر وهي 20 ألف جنيه مقدمة من شركة IFT   و20 ألف جنيه قيمة أحد الجوائز المقدمة من شركة “سيفا”، بالإضافة إلي 20 ألف جنيه قيمة جائزة شركة إيجافيت والمرحوم الأستاذ الدكتور فتحي سعد.

ووفقا للجمعية تقدم هذه الجوائز لأفضل بحث علمي في مجالات صحة وأمراض الدواجن أو منتجاتها ويخدم صناعة الدواجن في مصر، وتقدم الجمعية مبلغ 5 الآف جنيه لأفضل بحث علمي Oral ، كما تقدم 5 الآف جنيه لأفضل بحث علمي Poster

ويعتمد نظام التقدم لنشر ملخص بحث بالمؤتمر علي عدد من الشروط وهي:

  • يتم قبول مستخلصات الأبحاث (abstract) في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 28 فبراير المقبل ويجب ذكر طريقة النشر بالمؤتمر (poster – oral).
  • سداد إشتراك المؤتمر ورسوم الأبحاث المقدمة للحصول علي أحد الجوائز هو شرط أساسي لقبول البحث.
  • في حالة زيادة عدد الأبحاث يمكن تحويل جزء من أبحاث oral – إلي poster   حسب قرار اللجنة العلمية للمؤتمر
  • تقبل الأبحاث مستخلصات (abstracts فقط) فيما عدا الأبحاث المقدمة للحصول علي إحدي الجوائز يتم تقديم البحث كاملا.
  • يتم نشر ملخص البحث abstract لعضو المؤتمر مجانا في كتيب المستخلصات ويرفق في حقيبة المؤتمر.
  • النشر بمجلد المؤتمر لا يتعارض مع النشر في الدوريات العلمية المحلية أو العاليمة.

الأبحاث المقدمة للحصول علي إحدي جوائز المؤتمر يتم سددا مبلغ 500 جنيها مصريا رسوم للبحث وطبقا لما يلي:

  • عدم وجود أي منتج تجاري.
  • نسبة الإقتباس لا تتعدي 15% حد أقصي.
  • أن يحمل البحث فكرة جديدة ويقدم حلا لإحدي المشاكل الحقلية.

يتم دفع قيمة الإشتراكات بمقر اجلمعية الكائن في 96 شارع البحر الأعظم برج دايموند الدور الأول ( جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت والاجازات الرسمية) من الساعة الخامسة للعاشرة مساء أو إيداع رسوم الإشتراك في حساب الجمعية البيطرية المصرية للدواجن في بنك قناة السويس علي حساب رقم: 3300090 أو في بنك ABC (المؤسسة العربية المصرية)، مع إرسال صوره إشعار الإيداع البنكي علي الواتس رقم 01066653655

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى