الأخبار

الغرف التجارية تطالب  «التموين» بزيادة هامش ربح تجار التموين

طالبت فاطمة عبدالمقصود، عضو شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، وزير التموين، بضرورة إعادة ورفع هامش الربح للتاجر التمويني وأصحاب مشروع جمعيتي ليتراوح ما بين 2 و٧% حتى يتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية.

وقال يحيى كاسب، رئيس شعبة السلع الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، إن هيئة مكتب شعبة المواد الغذائية بالجيزة عقدت اجتماعا مع الدكتور على مصيلحي، وزير التموين، لبحث توفير سلع ذات أصناف معروفة ببطاقات التموين، خاصة مساحيق الغسيل، والمنظفات السائلة، علاوة على بحث زيادة هامش ربح بقال التموين.

وأضاف «كاسب» أن الوزير أصدر قرارا خلال الاجتماع بضرورة توفير الزيوت المعروفة والسمن عبوة 1 كيلو و2 كيلو، موضحا أن الوزير وعد بتوفير المكرونة بجميع الفروع والمربى والصلصة والجبنة ولكل تاجر ما يحتاجه من هذه السلع.

وأضاف «كساب» أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة إيداع فارق نقاط الخبز في البنوك بشكل أسبوعي وليس بعد 45 يوما، لافتا إلى أن وزير التموين أصدر تعليمات بالغاء محاضر الجرد (لأن البضائع الموجودة بالمحل بفلوس التاجر)، وذلك بعد شكاوى التجار من المحاضر التعسفية للتجار، وتم إيضاح الصورة كاملة للوزير، وعليه فسوف يتم التعديل أسوة بأصحاب المخابز.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى