أسمدة و مخصباتالأخبارالانتاج

رئيس “ايفرجرو”: الجودة معيار النجاح المرتبط بتقديم خدمات تحقق أعلي عائد من الزراعة (صور)

قال المهندس محمد الخشن رئيس شركة “إيفرجرو للأسمدة المتخصصة”، ان الشركة تستهدف تقديم الخدمات التي من شأنها زيادة الإنتاج الزراعي لضمان حصول المزارع المصري والمستثمر الزراعي علي أعلي عائد من الإنتاج الزراعي من خلال الاستخدام الأمثل للموارد المائية والارضية والسماديه وخاصة مستلزمات الإنتاج من الأسمدة خلال مراحل الإنتاج والزراعة.
وأضاف “الخشن”، إن الجوده تعد المعيار الاول والاساسي للاحتفاظ بمستوى ثقه العملاء لذا تقوم الشركه بتطبيق نظام صارم يتم من خلاله مراقبه جميع خطوات الانتاج بدءا من استلام الخامات مرورا بجميع خطوات الانتاج والتعبئه للتاكد من تحقيق جميع المعايير والاجراءات المطلوبه لجوده المنتج النهائى . وأوضح أن الشركة تمتلك أكبر واكفأ المعامل المجهزه بأحدث التكنولوجيات العالمية التى تعد الافضل فى مصر والمعتمده من الايجاك (EGAC)   والحاصله على شهاده الايزو 17025  ويقوم على ادارتها فريق مدرب على اعلى مستوي مما يمكن معامل الشركه  من اجراء الاختبارات والتحاليل اللازمه على جميع المواد الخام ومدخلات الانتاج بدقه شديده لانتاج اسمده عاليه الجوده .
وأشار “الخشن”، إلي أن هذه السياسات والنظم تستهدف ضمان انتاج منتجات عاليه الجوده ومتوافقة كيمائيا وبيئياً مع متطلبات الاتحاد الأوروبي من اجل المنافسه في الميادين العالمية وهو الذي تحقق بالفعل من خلال الطلب المتزايد على منتجات الشركة ووجودها فى اكثر من 70 دوله حول العالم  .
 مشيرا إلي حرص الشركة علي متابعة ردود أفعال المستهلكين لمنتجات “إيفرجرو”، ضمن خطة الإحساس بالرضا عن هذه المنتجات من خلال رؤية واقعية لمخرجات الإنتاج الزراعي.
وشدد رئيس “إيفرجرو للأسمدة المتخصصة”، علي أن الشركة تقوم بتقديم خدمات الارشاد والتعليم للمزارعين لتحسين الانتاج بالاضافه لاجراء خدمات فحص للتربه والنبات والمياه والاسمده من اجل رفع كفاءة الإنتاج الزراعي واعداد برامج التغذية السليمه .
واوضح ان  النجاح الذى تحقق فى السوق المحلي والاسواق العالميه  لمنتجات الشركه هو نتاج الاستثمار الضخم القائم في جمهورية مصر العربية والذى قام  على سواعد أبناء شركه ايفرجرو الذين يعتبروا الداعم الرئيسي والمحقق للنجاحات المتتالية .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى