الأخباربحوث ومنظماتنقابات زراعية

نقابة الزراعيين تواصل مؤتمرات دعم التعديلات الدستورية بالإسكندرية

>> خليفة: السيسي رجل المهام الصعبة وجعل الجيش المصري رقما في التصنيف الدولي لجيوش العالم

نظمت الجمعيات الزراعية ونقابه الزراعيين ندوه تثقيفية بمقر جمعيه الصاعدة بغرب الإسكندرية لمناقشة التعديلات الدستورية المطروحة للنقاش المجتمعي، للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية لضمان استقرار مصر في ظل التحديات الإقليمية التي تواجه الامة المصرية.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، في كلمته خلال الندوة، ان الحوارات التي شارك فيها العديد من فئات المجتمع من النواب والنقابات والمنظمات المعنية بالتعديلات الدستورية، وذلك تحت قبة البرلمان، فكان لزاما أن ينقل الحوار إلى القواعد الشعبية والمزارعين، للتأكيد على أهمية هذه التعديات لمصلحة الوطن.

وأضاف خليفة، إن اللقاء شهد إقبالا عدد كبير من المزارعين وأهالي المنطقة وتوافد عدد كبير من المناطق المجاورة من شرق وغرب الإسكندرية ومحافظة البحيرة، وهو ما يعد مؤشرا جيدا علي وعي المواطن المصري وخاصة الفئات المرتبطة بالأرض من مهندسين زراعيين وفلاحين ومستثمرين، مشددا علي أن البسطاء من الفلاحين أكثر الفئات تأييدا لاستقرار الوطن.

وشدد خليفة علي أهمية التمسك بالقائد الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهوريه مصر العربية فهو رجل المهمات الصعبه والذي. صدق المصريين بأفعاله التي جعلت من مصر بانوراما الحضارة الحديثة في الشرق الأوسط وجعل من جيشها رقما صعبا  من أوائل جيوش العالم والذي أصلح ما لم  يصلحه غيره وفعل ما لم يفعله غيره فكان لزاما علينا أن نؤيد هذه التعديلات الدستورية.

ولفت نقيب الزراعيين خلال الندوة إلي أهمية دور الأغلبية في مصر ومنهم الزراعيين والفلاحين في دعم التعديلات الدستورية الجديدة التي تشكل منعطفا جديدا لحماية الدولة المصرية من المؤامرات التي تحيط بها من الخارج، وتشكل تهديدا لحالة الاستقرار الذي شهدته البلاد خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وشارك في الندوة ممثلين عن مختلف الجهات المعنية من زراعيين ونواب ومسئولين عن وزارة الزراعة وتعاونيات زراعي . ورائف تمراز. وكيل لجنه الزراعة والري بمجلس الشعب والدكتور مصطفي كامل البخشوان.   وكيل وزاره الزراعة بالإسكندرية، و بهاء عطا سليم مستشار محافظ الإسكندرية للزراعه والتعاون، والحاج محمد عبد المجيد برغش الشهير بـ “الفلاح الفصيح”، والنائب رزق راغب ضيف الله عضو مجلس النواب والمهندس حسين جمعه موسي رئيس مجلس جمعيه الصاعدة وعضو مجلس اداره الاتحاد التعاوني الزراعي. المركزي.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى