الأخباربحوث ومنظماتنقابات زراعية

نقيب الفلاحين: نقابتنا بيت لكل النقابات الآخري… وخلافات الآخرين ضد العمل النقابي 

قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين ان النقابه العامه للفلاحين ليس لها علاقه بما يدور داخل نقابة الفلاحين الزراعيين وان ما يحدث شأن داخلي باعضاها، مضيفا:”نقابتنا بيت لكل النقابات الآخري، وان خلافات الآخرين ضد العمل النقابي، في إشارة إلي الخلافات الدائرة في نقابة الفلاحين الزراعيين.

ونفي ابو صدام الإشاعات التي تدعي أن ما اثير من سحب ثقة بسبب خلاف داخل نقابة الفلاحين الزراعيين علي الموافقه علي التعديلات الدستورية القادمه مؤكدا انه علي قرب بجميع نقابات الفلاحين المستقله ولا يوجد ممثل لأي نقابه يرفض التعديلات الدستورية بما فيهم نقابة الفلاحين الزراعيين.

واضاف ابوصدام انه يتواصل مع كل النقابات الفلاحيه والاتحادات لعمل ندوات ومؤتمرات مشتركه تحث الفلاحين للنزول والمشاركه الفعاله في حال إجراء استفتاء علي التعديلات وانه ثمة اجماع من فلاحين مصر علي المشاركه والموافقه علي التعديلات لاسيما انهم أول من طلبوا ذلك.

واشار الحاج حسين ان إعفاء اواقالة اي عضو نقابي محله الإجراءات وفقا للائحة الداخليه لكل نقابه وليس مكانه صفحات الجرائد والتصريحات التي تشوه العمل النقابي وتسئ لكل الفلاحين داعيا المختلفين في نقابة الزراعيين للجلوس لمائدة الحوار.

ورحب نقيب الفلاحين بكل الإتجاهات التي تخدم العمل النقابة والدولة المصرية في مقر النقابه العامه للفلاحين، لأنها بيت كل الفلاحين والمهتمين بالشأن الز راعي موضحا أن العمل النقابي عمل خدمي لا يستدعي الخلاف وتشويه الاخرين.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى