الأخبارالاقتصادالبنوك و البورصة

تعرف علي فوائد خدمة الخط الساخن للبنك الزراعي المصري

>> “الزراعى المصرى” يطلق خدمة الخط الساخن على الرقم 19080

أطلق البنك الزراعي المصري خدمة مركز الاتصال call center على الرقم المختصر 19080 فى خطوة تتفق مع مساعي البنك الهادفة للتطوير بالتوسع فى منظومة خدماته ومنتجاته والتعرف على آراء واستفسارات العملاء الحاليين والمرتقبين بشأنها.

وتستهدف خدمة الخط الساخن  للبنك الزراعي تقديم عددا من الخدمات منها:

  • التعريف بالأنظمة التمويلية لتلبية كافة الاحتياجات الاستثمارية الاقتصادية.
  • التعريف بدور البنك في تمويل المشروعات الرئيسية للاقتصاد المصري في جميع المجالات.
  • مساعدة العملاء في تقديم شكوى الخدمات وحلها.
  • الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بهم.
  • يقوم مسئولي مركز الاتصال بالرد على استفسارات العملاء بالاتصال هاتفيا من اي تليفون أرضي او محمول برقم 19080 يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة مساء.

وقال السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصري أن فلسفة العمل بالبنك تتم حاليا وفق رؤية خالصة تنبع من إدارة البنك الزراعى المصري والمتمثلة فى التنوع فى طرق وأساليب تقديم المنتجات وكسب ثقة العملاء وبالتالي زيادة حصة البنك فى السوق المصرفية.

يذكر أن البنك الزراعي المصري يمتلك اكبر شبكة فروع مصرفية تصل ل1210 فرعا على المستوى الجمهورية، يجرى العمل حاليا على تطويرها فى خط متوازى مع طرح منتجات مصرفية حديثة وخطة طموحة لنشر ماكينات الصراف الآلي.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقدم لسيادتكم المواطنه /رضا ابراهيم اسماعيل عاشور من قرية نكلا العنب مركز ايتاى البارود محافظة البحيره
    اعرض لسيادتكم ما يلى …
    امتلك كشك خشبى فى حرم نادى شباب نكلا العنب بجوار البنك الزراعى المصرى بنكلا العنب منذ سنوات عده اقوم ببيع الاوراق الخاصه بالسلف الزراعيه وللاسف من حوالى اربعة اشهر نزل من البنك كلا من الاستاذ ايهاب غراب ……..والاستاذ احمد الخردلى الموظفين بالبنك ووقفوا معى عند الكشك وعرضوا عليا عرض ان احدد لهما مبلغ معين من مكسب الكشك كل شهر او نقسم المكسب الشهرى بالثلث وبالطبع رفضت على انها ستكون رشوه وهى حرام وابلغتهم بذلك فردوا عليا احنا اللى بنشغلك ومش هنقعدوا نتفرجوا عليكى وانتي تكسبي وخلاص .
    ولم يمضى على هذا الكلام ثلاثة ايام الا وهم قاموا بتصوير هذه الاوراق على ماكينة التصوير الموجوده بالبنك وبيع الاوراق للعملاء عن طريق العامل حازم الذى تفرغ لتصوير وبيع الاوراق فقط وتوريد المبالغ المباع بها للكبار وياخذ حصته …
    اما انا سيدى الرئيس قاعده ايدى على خدى ولم ابيع ورقه من يومها وانا عندى زوجى على المعاش ومريض وملازم البيت وليس لنا دخل من اي جهة وعمل آخر …ارجو من سيادتكم العمل على فتح بيتى وسترى بين الخلائق
    جعلكم الله معينا وناصرا للغلابه …
    تفضلوا بقبول وافر التحيه والاحترام

زر الذهاب إلى الأعلى