الأخبارالاقتصاد

الوداي الجديد: إنشاء صوامع جديدة لتخزين القمح بالفرافرة

>>وزير التموين : انشاء صومعة جديدة لتخزين الاقماح بالفرافرة

اعلن الدكتور على المصبلحى ورير التموين والتجارة الداخلية انه سيتم ادارج ضمن الخطة ،انشاء صومعة جديدة لتخزين الاقماح فى منطقة الفرافرة بسعة تخزينية تتراوح من 30 الف الى بالاضافة الى انشاء صوامع حقلية ذات سعة اقل بجانب انه سيتم انشاء منفذين جدد لطرح السلع الغذائية وكافة المنتجات وكذلك انشاء ثلاجات بالمحافظات.

جاء ذلك خلال أشادة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بمنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموبن والتجارة الداخلية بالمحافظة من حيث توفير السلع الغذائية لافتا الى وجُود 5 منافذ كبرى معربا عن امله افتتاح منفذين او ثلاثة منافذ جدد لتغطية كافة مناطق المحافظة وهو ما وجد قبولا من الدكتور على المصيلى وزير التموين قائلا :سيتم ادراج ذلك فى الخطة.
وقام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بإهداء الدكتور على المصيلحى ورير التموبن درع المحافظة تقديرا لجهود الوزارة فى توفير السلع وضبط منظومة الدعم.

جاء ذلك على هامش جولة تفقدية للوزير على احدى صوامع تخزين الأقماح التابعة للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين لمنطقة الخارجة كما سيقوم الوزير بجولة على الاسواق وزيارة احدى فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الغذائية ومعرض للسلع الغذائية وبيع اللحوم، ومجمع تمور.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى