الأخبارالاقتصادبحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

نقيب الزراعيين يدلي بصوته في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية بالمنيل

>>خليفة: التوجه نحو تأييد التعديلات الجديدة ترسيخ لمدنية الدولة ودعما لمشروعات الرئيس السيسي

أدلي الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية اليوم السبت بمدرسة المنيل الإعدادية بنات بمحافظة القاهرة، فيما دعا الناخبين للمشاركة في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة، لتأييد التعديلات الدستورية.
وقال “خليفة”في تصريحات صحفية عقب إدلاءه بصوته الإنتخابي، ان الزراعيين والفلاحين علي مدي تاريخهم يؤيدون دولتهم الوطنية المدنية، وهو ما سيكشف عنه المشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية من مشاركة ستكون كبيرة علي مدار أيام الإستفتاء حتي الأثنين المقبل.
وشدد “خليفة”، علي أن الزراعيين والفلاحين سوف يحتشدون امام الصناديق لتأييد التعديلات الدستورية، إيمانا بالدور الوطني للقوات المسلحة التي تحمي الدولة الوطنية الحديثة المدنية ، مؤكدا على أن دور المهندس الزراعي هو نشر التوعية بين المزارعين وجموع الزراعيين وأسرهم، كونه دورا وطنيا يحرص عليه كل زراعي وهو ما سينعكس علي مستقبل الاقتصاد المصري وخاصة الزراعي.
وأشار نقيب الزراعيين، إلي ضرورة الذهاب إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بالتصويت على التعديلات الدستورية، فى الموعد المحدد للإستفتاء علي التعديلات الدستورية، وذلك حتى يتم تحديد ورسم مستقبل البلد فى المرحلة القادمة، وبما يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع وبما يزيد من مكانة مصر ووضعها الريادي بين الدول، مشددا علي ان أولي خطوات الإصلاح المشاركة في هموم الوطن بالإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي هذه التعديلات.
وأضاف نقيب الزراعيين ان خروج المصريين وخاصة المهندسين الزراعيين هو تأكيد علي حجم المشروعات القومية الطموحة التي تنفذها الدولة المصرية، ومنها مشروعات عملاقة في المجال الزراعي والإنتاج الحيواني والداجني والسمكي توفر الألاف فرص العمل وتحقق التنمية المستدامة في ربوع مصر.
وأوضح “خليفة”، ان مصر بدأت تجني ثمار المشروعات الزراعية العملاقة، والتي إنعكست علي تحسن الأوضاع الاقتصادية بالبلاد رغم الظروف الأقليمية التي تحيط بالمنطقة، مشيرا إلي تأييد النقابة وجموع المهندسين الزراعيين للقرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي المرتبطة بتحسين دخل المصريين ومنها قرارات زيادة المرتبات والمعاشات واصفا هذه القرارات بـ”غير المسبوقة”، والتي إنعكست علي إحساس المواطن العادي ببدء جني ثمار الاصلاح الاقتصادي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى