الأخبارالاقتصادالانتاجالصحة و البيئةالمزيد

يوسف والي يخرج عن صمته: التعديلات الدستورية تدعم الاستقرار السياسي والإقتصادي لمصر

>>وزير الزراعة الأسبق: حرص المصريين علي الإدلاء بأصواتهم دليل علي الاهتمام بالعمل الوطني

في اول تصريحات صحفية للدكتور يوسف والي نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة الأسبق عقب الإدلاء  بصوته في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة، قال “والي”، أنه أدلي بصوته الإنتخابي في مدرسة طلعت حرب الابتدائية بالدقي، اللجنة الانتخابية، مؤكدا إنه كان حريصا علي الإدلاء بصوته في هذا الإستفتاء تأييدا لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعما للإستقرار في مصر.

وأضاف “والي”، في تصريحات صحفية السبت:”  خلال ذهابي إلي اللجنة الانتخابية شاهدت إقبالا كثيفا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم منذ الصباح الباكر،وهو ما يعني حرصهم الشديد علي المشاركة في العمل الوطني للدولة المصرية.

وأوضح وزير الزراعة الأسبق:” لانني مواطن مصري أحب بلدي ودائما أسعي أن أكون أحد المشاركين في الحضور في المناسبات الوطنية الهامة، ومنها هذه التعديلات الدستورية، التي تعد مناسبة هامة، خاصة لأن هذه التعديلات الدستورية تتماشي مع حقوق جميع المواطنين وحقوق المصريين عامة، وتعد أحد أدوات الاستقرار في البلاد.

وقال “والي”:” أعتقد أن ما تم اليوم هو تأكيد من جميع المصريين علي أهمية المشاركة، والذهاب المبكر إلي اللجان الانتخابية، وهو ما دفعه ليكون في طابور المتقدمين للإدلاء بأصواتهم منذ التاسعة صباحا، رغم مرضه الشديد.

ولفت وزير الزراعة الأسبق، إلي أن ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية يقوم بمتابعتها الرئيس عبدالفتاح السيسي تحظي بالتأييد من أطياف المجتمع، وهي مشروعات هامة، مشيرا إلي أن أحد أهم هذه المشروعات هو مشروع للنهوض بالثروة الحيوانية في مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم،  ويستهدف زيادة إنتاج اللحوم وزيادة المعروض بالأسواق، من خلال تربية 16 ألف رأس ماشية، مع إقامة منظومة من المجازر الحديثة لضمان التداول الممتاز للحوم وتلبية إحتياجات المستهلكين المصريين وهو أحد الحلول للحد من ارتفاع أسعار اللحوم للمستهلك المصري.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى