الأخبارمصر

لجان وزارة الزراعة تشهد تواجدا مكثفا من الناخبين بعد فتح التصويت للمغتربين

السباعي: حشود أمام اللجان دعما للدولة المصرية… و تسهيلات التصويت دفعت للمشاركة الكبيرة في 3 لجان للإستفتاء علي التعديلات الدستوية

شهدت اللجان رقم 27 بديوان عام وزارة الزراعة واللجنة رقم 3 بالمتحف الزراعي، ولجنة هيئة التعمير والتنمية الزراعية تدفقا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة، فيما إستغل رؤساء مختلف القطاعات والإدارات المركزية، وموظفو الزراعة السماح للمغتربين بالإدلاء بأصواتهم بمختلف اللجان بالتوجه الفوري للإدلاء بأصواتهم داخل لجان وزارة الزراعة وهيئاتها التابعة.

ودعا الدكتور ممدوح السباعي رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات، في تصريحات صحفية علي هامش إدلاءه بصوته في اللجنة رقم 27 بديوان عام وزارة الزراعة، الناخبين للمشاركة في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة، وإبداء رأيهم فيها عن طريق التصويت الإنتخابي.

وأعرب “السباعي”، عن دعمه لمدنية الدولة التي ترعاها القوات المسلحة وفقا للتعديلات الدستورية الجديدة، مشددا علي أهمية مشاركة جميع الفئات في الإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية حتي تكون مشاركة إيجابية يشهد لها العالم.

وشدد رئيس الإدارة المركزية علي أهمية الإحتشاد تأييدا للتعديلات الدستورية، إيمانا بالدور الوطني للقوات المسلحة التي تحمي الدولة الوطنية الحديثة والمدنية،  مشيرا إلي  ضرورة الذهاب إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بالتصويت على التعديلات الدستورية، فى الموعد المحدد للإستفتاء علي التعديلات الدستورية، وذلك حتى يتم تحديد ورسم مستقبل البلد فى المرحلة القادمة.

ولفت “السباعي”، إلي ان الدور الوطني للمصريين يكمن في التأكيد علي صوت كل المصريين من خلال أصوات الإقتراع علي التعديلات الدستورية وبما يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع وبما يزيد من مكانة مصر ووضعها الريادي بين الدول، مشددا علي ان أولي خطوات الإصلاح المشاركة في هموم الوطن بالإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي هذه التعديلات.

شارك في الإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية رؤساء الإدارة المركزية لمكافحة الآفات ورئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية ومديرو العموم في الديوان العام لوزارة الزراعة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى