الأخبار

الشراكي: التعديلات الدستورية طوق النجاة لتطوير الاقتصاد المصري والإستقرار السياسي

قام الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بالمرور على اللجان الانتخابية للتأكد من الحالة الأمنية حول مقار هذه اللجان بالمحافظة والتي تضم 14 لجنة عامة و579 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الناخبين بها مليوني و186 ألف ناخب.

وأشاد المحافظ في تصريحات صحفية الاثنين، بدور جمعيات الإصلاح الزراعي في توعية الفلاحين بالمشاركة في الإدلاء بأصواتهم خلال الإستفتاء علي التعديلات الدستورية، وذلك بحضور الحاج مجدي الشراكي، وذلك خلال مروره علي اللجنة الإنتخابية للجنة رقم 6 التابعة لقسم اول كفرالشيخ.

وشدد الشراكي في تصريحات صحفية لـ”أجري توداي”، عقب إدلاءه بصوته الإنتخابي في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية في اللجنة رقم 6 بمدينة كفر الشيخ، علي أهمية دور الفلاحين في التصويت علي مدار 3 أيام بمختلف المحافظات لتأييد التعديلات الدستورية الجديدة التي تمنح الفلاحين المزيد من التواجد في مجلس النواب وولادة المجلس التشريعي الجديد وهو مجلس الشيوخ.

وأضاف رئيس جمعية الإصلاح الزراعي ان التعديلات الدستورية تساهم في تطوير الاقتصاد المصري وخاصة القطاع الزراعي ويمنح هذا القطاع الحيوية خلال الفترة المقبل، مما سينعكس علي تحديث الزراعة المصرية والإستفادة من التجارب الحديثة في الإنتاج الزراعي، مشيرا إلي أنها تشكل طوق النجاه لتطوير الاقتصاد المصري وتحقق الاستقرار السياسي. 

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى