الأخباربحوث ومنظماتنقابات زراعية

نقيب عام الفلاحين يدعو المصريين لإستكمال حشود المشاركه في اليوم الاخير للإستفتاء

قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين  ان اليوم الاثنين هو اخر ايام الاستفتاء في الداخل طبقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات لافتا انه يشكر كل المصريين الذين شاركوا في عملية الاستفتاء  سواء بابداء الراي أو الاشراف علي عمليه الاستفتاء أو حراسة وتأمين مقرات الاستفتاء معربا عن فخره بالملحمه الرائعه للمشاركه الكبيره من الفلاحين في اليوم الاول والثاني .

واضاف ابوصدام في تصريحات صحفية الاثنين، ان الاقبال الكبير من المصريين وخاصة الفلاحين  علي عملية الاستفتاء أكد علي  وعي المصريين واحبط كل مخططات الاعداء للنيل من عزيمتهم واعطي الثقه للمستثمرين وضرب اروع الامثله في اخلاص المواطنين للوطن وايثار المصلحه العامه .

واشار الحاج حسين ان الفلاحين، أن  اكثر الفئات مشاركة في استفتاء التعديلات هم الأكثر حبا للوطن وثقة في القيادة السياسية الحكيمه داعيا كل من منعته ظروفه  في المشاركه يومي السبت والاحد الي النزول والمشاركه اليوم الاثنين .

واوضح ابوصدام ان الانتصار في معركة التعديلات الدستورية كسر ظهر المتآمرين وفرق شملهم  ومنح الثقه والاطمئنان لكل المصريين الشرفاء..متوقعا أن تكون نهاية الاستفتاء هي البدايه الحقيقيه للتنميه الشامله وجذب الاستثمارات الأجنبية  وخاصة في المجال الزراعي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى