اخبار لايتالأخبارالاقتصادمصر

كيونت تواصل جهودها لتمكين المرأة وتقدر دورها الاستثنائي

>> مالو كالوزا: البيع المباشر هو بمثابة “منجم ذهب” لتمكين المرأة

تواجة المرأة في جميع انحاء العالم تحدي بين تلبية احتياجتها في الحياة الخاصة والتزامتها في الحياة العملية، حيث نجح البعض في إدارة الاثنين بالتساوي وبحرفية، ولكن تواجه الكثير من السيدات تحدياُ في خلق توازن بين مطالبهن الشخصية وحياتهن المهنية. وهو ما يدفع المرأة إلى التخلي عن العمل، كما أنه يوجد نقصاً ملحوظاً في المناصب القيادية النسائية في سوق العمل.

وعلى صعيد اخر، وصل قطاع البيع المباشر إلى مراحل متقدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونجح في تقديم حلاً للمرأة كونه يلائم احتياجات قاعدة عريضة من السيدات ويقدم لهن العديد من الخدمات.
وفي هذا السياق، حرصت شركة كيونت الرائدة في البيع المباشر على تمكين المرأة وتعزيز وجودها في سوق الأعمال، فيما تعمل الشركة جاهدة علي خلق مجتمع يسعى إلى تكافؤ الفرص منذ إطلاقها في السوق المصرية منذ حوالي عشر سنوات، من خلال تقديم فرص اقتصادية واجتماعية وسياسية دون تمييز، حيث تؤمن الشركة ان السيدات أحد الركائز الرئيسية في مجتمعاُ يهدف إلى التنمية المستدامة.
ومن جانبها قالت مالو كالوزا، رئيسة خدمات الشبكة التسويقية: “في ضوء الاحتفال بشهر المرأة، تحتفل شركة كيونت بتوفير فرص متساوية للمرأة في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: “نفخًر أننا نوفر للمرأة فرص لا تقتصر على استقلالها المادي فحسب، وإنما أيضاً تعمل على تنمية مهاراتهن وقدراتهن، وذلك من خلال توفير ساعات عمل غير ثابتة. كما أننا نرى ان أحد الانجازات الرئيسية لدينا هي مساعدة المرأة على تخطي التحديات التي تواجهها.”
الجدير بالذكر أن شركة كيونت تحرص دائماً على تمكين النساء في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال رعايتها لنادي كرة القدم النسائي في نادي مانشستر سيتي، إلى جانب مساعدة العديد من النساء في رحلتهن إلى أن يصبحن رائدات أعمال. كما شاركت كيونت كراعي رئيسي لـ “She Can 2018” ، وهو أكبر حدث لسيدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد ركز الحدث على تحفيز النساء على بدء أعمالهن التجارية الخاصة وتولي أدوار قيادية ، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهن ومهاراتهن.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى