اخبار لايتالأخبارالصحة و البيئةحديقة الحيوانمصر

الفيل والزرافة  وسبع البحر وسيد قشطة والشمبانزي نجوم حديقة الحيوان في شم النسيم (صور)

قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن أكثر الحيوانات إقبالا من الزوار كانت الزرافة والشمبانزي، والمفترسات مثل السباع والنمور والفهد وسبع البحر والفيلة، وفرس النهر “سيد قشطة، بالإضافة إلي بيت الزواحف، فضلا عن الطيور النادر وطيور الزينة.

وأضاف “رجائي”، في تصريحات صحفية الاثنين، أن هذه الحيوانات تحظي بالإقبال الكبير من زوار الحديقة، وخاصة الأطفال، لأنها تتميز بأنها قريبة من قلوب الأطفال، مشيرا إلي إنه يجري تطوير “مبايت” الحديقة لإضفاء لمسة الرضا لدي زوار الحديقة.

وأشار “رجائي”، إلي أن مدينة الملاهي والألعاب الكهربائية في المنطقة الترفيهية وطفطف الحديقة، ساهمت في زيادة الإقبال علي الحديقة، بالإضافة إلي تطبيق منظومة جيدة للنظافة التي يتم تنفيذها من خلال شركة خاصة تم التعاقد معها للتأكد من أعمال النظافة داخل الحديقة وصيانة دورات المياه داخل الحديقة، فضلا عن زيادة مساحات المسطحات الخضراء.

وناشد الزوار الحفاظ علي نظافة الحديقة وعدم القاء المخلفات في البحيرات، والحفاظ علي الاثار الموجودة من خلال التسلق أو الكتابة عليها، والرفق بالحيوان والتعامل معه من خلال حارس الحيوانات المخصصة لهذا الغرض.

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى