الأخبارالاقتصادالصحة و البيئةمصر

محافظة القاهرة تبدأ تطبيق زراعة أسطح المباني الحكومية

وافق اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، على تطبيق تجربة مديرية الزراعة بالقاهرة في زراعة أسطح العقارات مع البدء بأسطح المصالح الحكومية واصفاً نجاح زراعة سطح المديرية بالتجربة الحضارية التي تستحق التعميم.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة، وأمانة سر اللواء محمد حنفي، السكرتير العام ومديري مديريات الهيئات ورؤساء الأحياء.

وطالب اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الإثنين، نوابه ورؤساء الأحياء باستمرار رفع كفاءة الأماكن المحيطة بإستاد القاهرة، والدفاع الجوي، والسلام، استعداداً لبطولة الأمم الأفريقية،

كما طالب مدير الطرق ورئيس هيئة النظافة، بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة الطرق والنظافة والتجميل، خاصة في الأماكن السياحية والأثرية.

وشدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بمتابعة أعمال دهان واجهات العقارات التي مازالت بالطوب الأحمر، مشيراً إلى أن نسبة التنفيذ الحالية لا ترقى للمستوى المأمول.

ووافق المجلس خلال جلسته التي عقدت بديوان عام محافظة القاهرة، على زيادة حصة محافظة القاهرة في رأس مال شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمراني والصناعي، وفقاً لحصتها المخصصة في الزيادة في رأس المال والتي تقدر بنحو 64 مليون جنيه، وهو ما يعادل 32% من الزيادة في رأس مال الشركة.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى