الأخبارالصحة و البيئةالعالمالمحميات الطبيعيةالمناخمصر

تقييم الشركات يعتمد علي ثقافة النزاهة…(فقط في شركة لوريال للمرة العاشرة)

>>الشركة الدولية طرحت 13 علامة تجارية في السوق المصري من أصل 34 علامة تجارية

كرم معهد إيزيسفير وهي مؤسسة مستقلة عالمية متخصصة في تحديد معايير الممارسات الأخلاقية. شركة لوريال العالمية الرائدة في قطاع التجميل، فيما جاء تكريم مجموعة لوريال للمرة العاشرة باعتبارها واحدة من اعلى الشركات عالميا فى مستوى النزاهة والتي تولي اهتماماً لأخلاقيات وقيم العمل. يأتي تكريم الشركة للعام العاشر على التوالي تأكيداً على التزامها بتطبيق أفضل معايير النزاهة، بالإضافة إلى حرصها على وضع ممارسات العمل الأخلاقية على رأس أولوياتها.

وفي هذا الإطار، أكد إيمانويل لولان رئيس قطاع النزاهة بمجموعة لوريال خلال زيارته الأخيرة إلى مصر إلتزام شركة لوريال بتطبيق ممارسات العمل الأخلاقية، معقبا: “تتمكن الشركات التي تولي أهمية خاصة لتطبيق المعايير الأخلاقية في بيئة العمل من مواجهة تحديات المستقبل خاصة في ظل التواجد في عالم مليء بالابتكارات الاستثنائية.”

وأضاف أن الشركة استطاعت تحقيق مجموعة من احجار الزاوية في هذا الإطار ومنها إنه في عام 2000، كانت لوريال واحدة من أوائل الشركات الفرنسية التي وضعت ميثاق العمل الأخلاقي، كما قامت بتعيين رئيساً للنزاهه واخلاقيات العمل في عام 2017، وفي عام 2008، حصل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوريال، جون بول أجون، على جائزة ستانلي سي بيس للريادة في تطبيق الأخلاقيات والنزاهة

وعلق إيمانويل لولان قائلاً: “إذا كنت ترغب في تقييم المؤسسات الحكومية أو الخاصة يجب دراسة مدى اتباع هذه المنظمات للأسس والمعايير الأخلاقية بجانب النظر إلى حسابات الشركات، حيث تتمثل وحدة قياس النتائج الاقتصادية في العملات مثل اليورو أو الدولار أو الين، ولكن عملة النزاهة هي الثقة “.

ومن جانبه، صرّح بنوا جوليا، المدير العام لشركة لوريال مصر، قائلاً: “تأتي ريادة الشركة انطلاقاً من حرصها الدائم على اتباع أفضل ممارسات العمل الأخلاقية. وأضاف: “تعمل شركة لوريال وفق أربعة محاور رئيسية لالتزامها الأخلاقي: النزاهة والاحترام والشفافية والشجاعة، وهو ما نحرص على اتباعه، ونحن فخورون بأننا نقدم مثالاً يحتذى به في هذا المجال “.

كما  نال إيمانويل لولان، نائب رئيس لوريال ورئيس قطاع الأخلاقيات،  عام 2005 جائزة كارول ر. مارشال للابتكار في الأخلاقيات، وفي عامي 2017 و2018، حصلت لوريال على جائزة الشفافية عن تطبيق ميثاق العمل الأخلاقي والنزاهة (Grand Prix de la Transparence -Charte Éthique)، بينما حصلت لوريال على جائزتي التميز في اتباع المعايير الأخلاقية والريادة في نفس المجال وذلك بصفتها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة العام الماضي

وتم تكريم إيمانويل لولان، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس قطاع النزاهة بصفته عضواً رائداً وفعالاً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتطوير أخلاقيات العمل. كما حصل أيضاً على جائزة Bill Daniels Being a Difference من مركز NASBA للثقة العامة وجائزة النزاهة الأخلاقية الأولى من جامعة Cergy-Pontoise، وحصلت لوريال على المركز الأول من بين 6000 شركة في جميع أنحاء العالم في تصنيف Covalence ESG العام الحالي، كما

تقوم الشركة بتنظيم يوم سنوي للنزاهة حيث يمكن للموظفين من جميع أنحاء العالم التواصل عبر الإنترنت مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بمجموعة لوريال حول النزاهة واخلاقيات العمل.

يذكر ان شركة لوريال بدأت نشاطها في مصر عام 2009 وأنشأت مصنع لصناعة منتجاتها قلب العالم العربي عام ديسمبر 2011، ليكون كمركز إقليمياً لتصنيع ولتصدير منتجات لوريال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تساهم شركة لوريال مصر فى خلق فرص عمل تصل إلى 473 موظفا في أربعة أقسام بالإضافة إلى 200 موظفا في المصنع.  يصل إجمالي نسبة التصدير مصنع لوريال مصر إلى 85 % من اجمالي الانتاج المحلي بالإضافة إلى انتاج 80% من المنتجات محلياً. استطاع مصنع لوريال مصر تقديم منتجات عالية الجودة وفقا لمقاييس الجودة العالمية إلى المستهلك المصري وبأسعار تنافسية.

تفخر شركة لوريال مصر بأنها تطرح 13 علامة تجارية في السوق المصري من أصل 34 علامة تجارية يتم طرحها في الأسواق العالمية تنتجها من أقسام الشركة الأربعة بما في ذلك لوريال بروفيسينال وكيراستيس وأيسي ولوريال باريس ومايبيلاين نيو يورك وجارنييه ولانكوم وجيورجيو آرماني ورالف لورين وفيكتور ورولف وديزيل وإيف سان لوران وفيشي ولا روش بوزاي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى