اخبار لايتالأخبارالعالممتفرقاتمصر

تعرف علي دور المكسرات في أعداد الوجبات الغذائية وصناعة الشكولاتة

هناك العديد من أنواع المكسرات التي تجلب النكهة للعديد من الأطعمة المفضلة لدينا مثل الباستا والسلطات والبيستوس وحتى وصفات السمك والدجاج ولحوم البقر.

إلى جانب العسل والسكر وشراب القيقب أو الشوكولاتة، تصبح هذه القطع اللذيذة حلوة مع احتفاظها بالنكهات الأساسية. حجمها الصغير يتناقض مع أهميتها كعنصر وسنتحدث هنا عن أنواع المكسرات.

بندق:

يلعب هذا الجوز المستدير دورًا كبيرًا في صنع الشوكولاتة المنتشرة والمعروفة باسم نوتيلا المتوفرة تجاريًا. تلاحظ رائحة الخشب في البندق خاصة عند امتزاجه مع الشوكولاتة، البندق مكسرات صالحة للأكل وكذلك لتعزيز النكهة حقًا ستحتاج إلى تحميصها وإزالة الجلد المر ثم أكلها. بالإضافة إلى ذلك يزيد التحميص من قشورهم، مما يجعلهم المكون المثالي في أنواع السلطة والحساء.

الكاجو:

يأتي هذا الجوز من أمريكا الجنوبية على شكل هلال طريقه إلى المأكولات الأخرى مثل الهندية والتايلاندية وذلك بفضل المستكشفين والتجار البرتغاليين. نكهته شبه المحايدة تجعله مرشحًا مثاليًا عندما تسعى لإضافة شكل إلى الوصفة.

حليب الكاجو مثل حليب اللوز يصنع بديلاً مغذياً للألبان.

عين الجمل:

الاسم البديل: الجوز، يعد الجوز أحد مكونات الخبز المشهورة للغاية وغلافه يعطي الجوز مذاقه الجاف والمر.

والجوز مكمل رائع للطعام.

 المكاديميا:

متوفر أصلاً فقط في هاواي أو أستراليا، وهذه المكسرات الكبيرة في كل مكان الآن غنية بشكل واضح مع نكهة رائعة. تتلاءم بشكل جيد مع الأسماك، وكذلك في السلع المخبوزة مثل الكعك والفطائر.

الفول السوداني:

يعتبر الفول السوداني من الناحية الفنية من البقوليات (مثل البازلاء والعدس والفاصوليا) ، بصرف النظر عن انخفاض سعره وتوافره على مدار السنة ، فإن ما يجعل الفول السوداني جيدًا هو نسبة البروتين عالية: يحتوي كوب واحد على 40 جرامًا ، مما يجعله الأكثر ثراءً بالبروتين من أشقائه في الجوز. الفول السوداني الخام يمتلك ترابية دسمة تصبح أكثر وضوحًا عندما يتم تحميصها.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى