اخبار لايتالأخبارالعالمحوارات و مقالاترفق بالحيوان

أمينة أباظة ترد علي مقال “إشكالية الرفق بالحيوان وهيبة الدولة

رئيس الجمعية المصرية لحماية الحيوان

لا. لا لا … يا دكتور شهاب… مقالة “إشكالية الرفق بالحيوان وهيبة الدولة” عليها تحفظات كثيرة…لماذا؟

مع إحترامي لحضرتك إلا أن ما يحدث من الهيئة العامة للخدمات البيطرية يؤكد عكس ماقلته يا دكتور شهاب رغم احترامي الكبير لحضرتك، وهو مسجل صوت و صورة و مقالات و ريبورتاجات تثبت ان الهيئة العامة للخدمات البيطرية اذت الحيوانات بقسوة ووحشية و كانها تنتقم منهم . سواء المجازر او حديقة الحيوان او كلاب و قطط الشارع التي تقتلهم بسموم ممنوعة .

كيف يمكن انكار ذلك يا دكتور شهاب و كل المصريين يعرفون الحقيقة كما الهيئة العامة للخدمات البيطرية اصلا لم تنكر هذه الحقائق . ..

ثانيا: أما فيما يتعلق بجمعيات الرفق بالحيوان في العالم كله ليس شرطا أن يكونوا أطباء بيطريين و لكن يتعاونون مع بيطريين . و. بسبب هذه الجمعيات انتعش الطب البيطري و تم فتح مئات من العيادات من اطباء تدربوا في جمعيتي .
اما ذبح العجول. في المجازر المصرية انت تعلم يا د شهاب ان الذبح يتم باسلوب وحشي و هذا باعتراف مديرين في المجازر و مسؤولين عنه و طريقة الذبح غير مطابق للشريعة الاسلامية ( و عندنا عشرات من الفيديوهات تثبت ما اقول ) و أثبتنا ذلك بالصوت و الصورة علي مر السنين . و هذا يهدد هيبة الدولة لان الفيديوهات انتشرت في العالم كله، ورغم ذلك إلا أن لدينا آمال في أن تنعكس خطة تطوير المجازر التي تنفذها الدولة حاليا في النهوض بحالة المجازر من هذه السلبيات التي لا نتمناها لبلدنا، فضلا عن رغبة الرئيس عبدالفتاح السيسي في عودة الصورة الجميلة لمصر في العالم وإستعادتها لكي تتبوأ المكانة المحترمة عالميا من خلال علاج السلبيات وليس الإستمرار في إرتكابها ونشهد جميعا بذلك.
ومعذرة يا دكتور شهاب هل هناك لديك قناعات شخصية بأنه الحيوانات  يتم التعامل معها معاملة حسنة في مصر  كما يتنمي كل مصري أن تكون؟ هل قول الحق يهدد هيبة الدولة ؟؟؟ هل الرحماء بالحيوان هم الهيئة العامة للخدمات البيطرية الذين يقتلون الكلاب و القطط بأبشع طريقة و هي الاستريكنين هم المسؤولون عن الرفق بالحيوان. وأنت تعلم أن هناك تحفظات كثيرة حول أداء هيئة الخدمات البيطرية فيما يتعلق بهذه الأدوات السلبية التي يجب تصويبها خلال المرحلة القادمة، لأننا جميعا نرفض أي إساءه للجمعيات المحترمة التي تعمل وفقا لمعايير تدعمها سياسة الدولة المتعلقة بإظهار الوجه الجميل لمصرنا العزيزة.

جمعيتي تكثف جهودها لنشر رسالة الرفق بالحيوان في أسمي معانيها بتجرد ودون مصالح شخصية وتعمل في إطار دعم سياسات الرفق بالحيوان و التي يعرف كل شخص امين و صادق انها جمعية رفق بالحيوان بالفعل و اول جمعية (من ايام الخديوي ) تفتح في مصر باموال مصرية و هي اموالي انا و زوجي صرفت عليها من جيبي و عمل فيها اكثر من ثلاثين طبيبا بيطريا و الحقيقة هي جمعية محترمة و مشرفة لمصر .
و لا اري داع ابدا لمهاجمة فكرة الرفق بالحيوان .الهجوم يصح علي الجهلاء و النصابين في هذا المجال . و ارفض رفضا بات تتدخل الهيئة العامة للخدمات البيطرية في مجال الرفق بالحيوان.

دكتور شهاب… انت تعلم ان هناك طبيب بيطري يقتل الكلاب الضالة و يبيع الغالي منها في المزاد كل يوم احد . و يقسو علي الحيوانات و يجوعهم … بصراحة عمره ما كان له في الرفق بالحيوان ويخالف أخلاق مهنة الطب البيطري السامية.
“هيبة مصر” لا يهددها الا بعض السلبيات التي تقوم بها الهيئة العامة للخدمات البيطرية وعليها إصلاح هذه السياسات إحتراما للدولة المصرية الجديدة التي ننشدها جميعا.

اجري توداي على اخبار جوجل
اجري توداي على اخبار جوجل
مبيدات كنزا جروب
مبيدات كنزا جروب
شركة شورى للكيماويات
شركة الدقهلية للدواجن
زر الذهاب إلى الأعلى