الأخبارالانتاجالمياهبحوث ومنظماتمصر

بحوث الصحراء: فريق عمل جديد لدعم البحوث التطبيقية للوقوف على مشاكل المزارعين في مطروح

مطروح- صالح العشيبي:

انتدب المهندس محمود الأمير مدير مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح فريق عمل مكون من باحثين وفنيين من مركز بحوث الصحراء للعمل خلال الفترة المقبلة بمركز البحوث التطبيقية من خلال إعداد نماذج إرشادية دخل مركز البحوث التي تعتبر احدي النماذج الهامة التي تتعلق بأنشطة المزارعين لمواجهة التحديات التي تؤثر على أراضي المزارعين.
حيث أكد المهندس محمود الأمير مدير المركز أن الفريق القادم يعمل على مدار الأسبوع دون عطلات أو أجازات رسمية وهو لخدمة المزارعين في كافة أرجاء المحافظة وتقديم الدعم الفني والإرشادي لهم حيث انطلق العمل من الصباح وخاصة أن اليوم الجمعة يعتبر من العطلات الرسميه
كما أكد الدكتور محمد سالم مدير مركز البحوث التطبيقية أن الفترة القادمة ستشهد طفرة حقيقة في مجال البحوث التطبيقية التي تتم على أرض محافظة مطروح من خلال العمل الميداني والدور الفني والإرشادي للفريق مركز البحوث التطبيقية..
كما أكد الدكتور وائل غيث ان مركز بحوث الصحراء ممثلا في مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، علي أتم الاستعداد لمواجهة التحديات التي تواجه المزراعين وخاصة مزارعي الزيتون والتين والعنب التي تشتهر بهم محافظة مطروح.
وأشار الدكتور وائل غيث أن الفريق مكون من باحثين وفنيين للوحدات المختلفة البساتين والمكافحة الحيوية والمحاصيل والإنتاج الحيواني والمراعي وإدارة المياة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى