الأخبارالاقتصادالانتاجالبنوك و البورصةالوطن العربىمصر

عاجل… رئيس البنك الزراعي المصري يتسلم جائزة أفضل بنك عربي متخصص من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب

تسلم السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري، اليوم جائزه أفضل بنك عربى متخصص فى دعم وتمويل التنميه الزراعيه فى احتفاليه نظمها الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب بالعاصمة اللبنانية بيروت لتوزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربى.

وقال “القصير”، ان الجائزة هي دليل علي تقدير المؤسسات الدوليه المالية والمصرفية للجهود التي تتم في سبيل إعادة هيكلة البنك وتدعيمه ليكون في المكان الذي يستحقه بين كبري المؤسسات المصرفية، مشددا على أن هذا الإنجاز لم يتحقق من فراغ ولكنه نتيجة جهود العاملين المخلصين بالبنك.
وأشاد  رئيس البنك بالدور الإيجابي للعاملين في البنك من خلال رفع روح العمل الجماعي وإعلاء قيم العمل المصرفى وعلى الجميع ان يبذل قصارى جهدنا حتى تكتمل منظومة تطوير وإعادة هيكلة البنك في ظل الدعم الكبير المقدم من البنك المركزي المصري وحتي يكون البنك في المكان الذي يستحقه ويتحقق له وللعاملين به جميعا ما نصبوا إليه.
وأوضح “القصير”، إنه تم البدء في تطوير 243 فرعا من فروعه كمرحلة أولى ضمن خطة شاملة لتطوير كافة الفروع البالغة 1210 فروع، مشيرا إلى أن خطة التطوير تتضمن أن يصبح لدى البنك علامة تجارية وشكلا خارجيا مميزا للفروع، حيث سيعقب تنفيذ المرحلة الأولى من الخطة استكمال باقي المراحل.
وأشار إلى أن البنك يقوم بفتح الحسابات الجديدة والترويج للمنتجات في كافة أنحاء الجمهورية لتعميق وتعزيز مفهوم الشمول المالي والذي يرعاه البنك المركزي المصري في فعاليات هذا العام أسوة بالمشاركة المتميزة للبنك الزراعي في الفعاليات السابقة للشمول المالي خلال العام الماضي.
وأوضح أن هذه الفعاليات تتضمن المشاركة في اليوم الدولي للشباب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس المقبل، والأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمى للادخار في الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر، مشيرا إلى تكوين مجموعات فى فترات هذه الفاعليات تتولى التواجد لنشر وتقديم الخدمات المصرفيه بمراكز الشباب والأندية والجمعيات الزراعيه والاهليه.
كما أضاف رئيس البنك الى ان البنك بصدد تقديم خدمات مصرفيه إلكترونيه لعملائه وسوف تصل بصوره اكبر فى المستقبل مع انتهاء تطوير المنظومه البنكية والتى تعتبر من كبرى مشروعات تطوير وأعاده هيكله البنك والتى سوف تساهم بدور كبير فى وضع البنك وخدماته لعملائه فى المكان الذى يستحقه مساهمه فى التحول الى مجتمع غير نقدى خاصه مع شريحه الفلاحين والمزارعين واصحاب المشروعات الصغيره والمتوسطه استنادا الى شبكه فروع البنك الكبيرة وصولا الى القيام بدور فعال فى تحقيق التنميه الريفيه والزراعيه والتى سيكون لها دور كبير فى تحقيق التنميه المستدامه.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى