اسعار السلعالأخبارالاقتصادالانتاجمصر

مزارع دينا: حصتنا من سوق حليب الالبان تصل إلى 75%

تعلن شركة مزارع دينا للاستثمار الزراعي التابعة لمجموعة القلعة، الاثنين المقبل خطة الشركة التوسعية المتكاملة في قطاع الألبان والانتاج الحيواني والإنتاج الزراعي، بالإضافة إلى تناول نموذج أعمال الشركة المتميز في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني، علاوة على توضيح خطة الشركة المستخدمة لضمان الجودة اثناء عملية تصنيع المنتج وحتى وصولها لى المستهلك والتي أهلت منتجاتها أن تتصدر منتجات الألبان الطازجة حيث ان حصة مزارع دينا بسوق انتاج الحليب الطازج وصلت الى حوالي 75% في مصر.

وأوضح بيان رسمي أصدرته الشركة، أهم انجازات الشركة في العام الحالي والاستراتيجية المستقبلية لعام 2020 خاصةً بعد تخارج الشركة من مجال التجزئة. وبعد ان بلغ حجم قطيع الابقار حوالي 16 ألف بقرة خلال الربع الاول من 2019 منهم 8 الاف بقرة حلابة وهو يعتبر أكبر قطيع في مصر.

نجحت الشركة الاستثمارية لمنتجات الألبان في الربع الاول من 2019 في مضاعفة طاقتها الإنتاجية وإطلاق خط جديد لإنتاج الألبان والتحضير لتشغيل خط جديد اخر لإنتاج الزبادي في أغسطس المقبل والذي سيرفع الطاقة الإنتاجية للزبادي بنسبة 500%. وعلى صعيد القطاع الزراعي، بدأت الشركة في تنفيذ خطة زيادة المساحة المزروعة بنحو 450 فدانًا خلال الفترة المقبلة للنفاذ لأسواق التصدير.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى