الأخبارمصر

بالصور.. أسر شهداء الشرطة تحتفل بأعياد ثورة يوليو في حديقة الحيوان

رجائي :مخطط للتطوير يحول الحديقة لاحد اهم المزارات السياحية

المتحدث الرسمي:نظرات الرضا في العيون رسالة تقدير للدور الجليل لابناء الشرطة المصرية

بدعوة من د عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، استقبلت حديقة الحيوان صباح اليوم ٣٧ اسرة من أسر شهداء الشرطة بمناسبة احتفالات مصر بالذكرى السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة.

وقال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان انه تم تنظيم برنامجا ترفيهيا لاسر شهداء الشرطة شمل زيارة القاعة الملكية والمتحف الحيواني والحبلاي الملكية وكل أقسام الحديقة بالاضافة الي تفقد اماكن نجوم الحديقة مثل الفيل نعيمة والزرافة سونسن والاسد حسين فهمي بالاضافة الي سيد قشطة مشيرا الي ان البرنامج الترفيهي تضمن ايضا عروضا للتنورة والعاب الاطفال.

واضاف رجائي انه يجري اعداد مخطط تفصيلي لحديقة الحيوان بتكليف من الدكتور عزالدين ابوستيت وزير الزراعة يحولها لاحد المزارات السياحية الهامة لخدمة رواد الحديقة لتكون متنفسا لجميع المصريين والقادمين لزيارة مختلف المعالم السياحية في مصر ضمن خريطة المزارات السياحية مشيرا الي ان خطة التطوير تشمل جميع اوضاع مبايت واماكن ايواء الحيوانات البرية وفقا للمعايير الدولية والرعاية الصحية للحيوانات مع زيادة المسطحات الخضراء في مختلف ارجاء الحديقة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد القرش المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة انه تم تنظيم هذه الجولة لاسر شهداء الشرطة تقديرا لدور الشرطة المصرية في حفظ الامن الداخلي جنبا الي جنب مع الدور العظيم للقوات المسلحة المصرية في خفظ حدود الدولة المصرية.

واضاف القرش في تصريحات صحفية على هامش جولة اسر شهداء الشرطة ان اطفال الشهداء استمتعوا بمدينة الملاهي في الحديقة وتم استعراض خطة وزارة الزراعة لتحسين الخدمات المقدمة لرواد حديقة الحيوان لاشاعة الرضا لدي الزوار وتأكيدا علي ان مصر تخطو خطوات في طريق تقديم افضل الخدمات للمواطن المصري.

واشار القرش الي ان نظرة الرضا في عيون امهات وزوجات شهداء الشرطة انعكست علي نجاح اليوم الترفيهي الذي نتمني ان يليق بجزء من واجب عظيم للشهداء تجاه الوطن وهو ما يجب ان ندعمه من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات في مختلف المناسبات الوطنية تقديرا لهذه الادوار العظيمة في تاريخ الوطن.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى