اخبار لايتاسماكالأخبارالاقتصادالانتاجحديقة الحيوانمتفرقاتمصر

تصريح صادم عن حديقة الأسماك (تفاصيل)

قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان ان حديقة الأسماك، استقبلت ما يقرب من 3 آلاف زائر، منذ فتح أبوابها أمام الجمهور، في السابعة صباحا، وحتى الآن موضحا ان ارتفاع درجات الحرارة أحد العوامل في ضعف الإقبال خلال اليوم الأول.

ومن بين العروض التي تقدمها حديقة الأسماك عرض تمساح نيلى فى أحواض مخصصة له بممر الجبلاية  بحديقة الأسماك، وعرض بانوراما  للأسماك البحر الأحمر حتى يتمتع زائر الحديقة بالاستمتاع بها، والتنسيق مع مرفقى الإسعاف والمطافئ بحى الزمالك.

وأضاف “رجائي”، أن الإقبال على حديقة الأسماك لا يزال منخفضا، لانشغال الناس بذبح الأضاحي خلال أول أيام عيد الأضحي، موضحا ان خطة تطوير حديقة الأسماك تستهدف توفير المزيد من مناطق الجذب لزوار الحديقة خلال السنوات القادمة بعد إنتهاء خطة التطوير.

وأشار “رجائي”، إن حديقة الأسماك تنفذ خطة لجذب جمهور الزوار بعروض جديدة للأسماك منها 25 أحواض لأسماك الزينة فى معمل الأسماك و9 أحواض أسماك زينة بمنطقة الجبلاية و15حوض محنطات أحياء مائية وأسماك، وتشغيل  3 صوب تحضين وتربية للأسماك البلطى ونيلى، والعديد من انواع “الكيو” لكى يستمتع زوار الحديقة بالأنواع المختلفة من أسماك الزينة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى