ادوية ولقاحاتالأخبارالاقتصادالانتاجالعالمالمزيدانتاج حيواني وداجنيبحوث ومنظماتمصرمعارض دولية و عربية

بالصور… تفاصيل مشاركة مصر في معرض “سباس” الفرنسي للإنتاج الحيواني والداجني

>> محرز: نستهدف الإستفادة من تجارب الدول المتقدمة لتطوير إنتاج اللحوم والالبان

شاركت  الدكتورة  مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة في افتتاح معرض سباس  الدولي في فرنساSPACE  والدكتور نبيل درويش رئيس إتحاد منتجي الدواجن والدكتور ثروت الزيني نائب رئيس الإتحاد وخبراء الإنتاج الحيواني بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني، وممثلين ممثلين من منتجي الثروه الحيوانية والداجنة  من مختلف دول العالم للإطلاع علي أحدث التجارب الدولية في مجال الإنتاج الحيواني والداجني والالبان ومنتجاتها.

وتفقدت “نائب وزير الزراعة”، افضل الانواع و السلالات الفرنسية والاوروبية من الأبقار (الألبان واللحوم) والدواجن  والأغنام والماعز ومزارع الأسماك، كما حضرت السباقات الخاصه بين السلالات لاختيار اعلي الانتاجيه لكل من سلالات اللحم و سلالات الالبان  او السلالات ثنائيه الغرض لحم ولبن، كما عقدت لقاءات مع شركات الادويه و اللقاحات  للتعرف علي ماهو جديد في هذا القطاع الهام.

وقالت “محرز”، في تصريحات صحفية الجمعة، أن معرض سباس  يعتبر من اهم  المعارض الدولية  لجميع الإنتاج الحيواني حيث يقدم عرض زراعي متميز لجميع الجهات العاملة في مجال صناعة الدواجن و  الثروة الحيوانية، مشيرة إلي أن المشاركة المصرية تستهدف الإستفادة من خبرات الدولة المتقدمة في مجال الإنتاج الحيواني والداجني لتطوير الإنتاج المصري من الثروة الحيوانية والداجنة.

وأضافت  نائب وزير الزراعة، أن المعرض يقدم احدث العروض الكاملة  للمعدات و الاجهزه و النظم المزرعه و الاعلاف  والتغذية المناسبة لكل نوع حيوان وسلالة  وايضا احدث التقنيات  الزراعية  ، وتطور علم الوراثة ، وصحة الحيوان ، وزيادة الطاقة الانتاجية للأبقار الحلابة ، ومعالجة النفايات السائلة ويعرض المعرض ايضا أحدث الابتكارات التكنولوجية الحديثة . جودة عالية المستوى من المنتجات الحيوانية والعروض التقديمية في علم الوراثة الحيوانية. ويطرح حلول مبتكرة لاهم القضايا والتحديات المستقبلية لقطاع الثروة الحيوانية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى