الأخبارالاقتصادالانتاجالصحة و البيئةامراضصحة

المعهد القومى للكبد يُكرم عمرو الليثى و يمنحه درع لاسهاماته الانسانية خلال ١٠سنوات

كرم المعهد القومى للكبد برئاسة الدكتور محمد إسماعيل الإعلامى دكتور عمرو الليثى ، باحتفاليه كبرى بأحد فنادق القاهرة و ذلك لاسهاماته الإنسانية لدعم المعهد خلال عشر سنوات من خلال برنامجه واحد من الناس ، و توفير المستلزمات الطبية التي كان يحتاجها خلال السنوات الماضية و دعم مرضى المعهد اجتماعياً ، و كذلك المساهمة و دعم المعهد في جميع فعالياته الإنسانية .

و منح رئيس المعهد د. عمرو الليثى درع المعهد القومى للكبد تقديرا لمجهوداته الإنسانية المتميزه في خدمه المعهد و المرضى خلال عشر سنوات ، و أكد دكتور محمد إسماعيل ان الدور الذى قام به دكتور عمرو الليثى و برنامجه واحد من الناس مع معهد الكبد هو الرساله الحقيقية و المشرفه للإعلام في دعم و خدمة قضايا المجتمع ، مؤكدا ان دكتور عمرو الليثى مثلا يحتذى به للإعلامى المهموم بقضايا وطنه و انه حقاً واحد من الناس .

و من جانبه عبر دكتور عمرو الليثى عن سعادته بهذا التكريم موجهاً الشكر للمعهد القومى للكبد برئاسه دكتور محمد إسماعيل ، و ان هذا التكريم وسام على صدره ، و ان ما قدمه من مساهمات من خلال برنامجه واحد من الناس واجب وطنى لان هذا المعهد من اهم المؤسسات الطبية في مصر التي تقدم خدماتها بالمجان للمرضى ، و في ظل ضعف امكانياته المادية و لا يوجد لديه اى ميزانية للإعلان عن ما يقوم به من خدماته او التبرع له .

و ناشد الليثى جميع وسائل الإعلام عمل حملات إعلانيه مجانيه للمعهد القومى للكبد للتبرع له ، حيث ان إعداد المرضي االتي تتردد على المعهد يومياً كبيره جداً ويحتاج المعهد الي دعم مادي ومعنوي للدور الهام الذي يقدمه .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى