الأخبارالاقتصادبحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

نقيب الزراعيين يهني الرئيس السيسي بذكري انتصار حرب أكتوبر…معركة أعادت التقدير لمكانة مصر في العالم

بعث الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكري السادسة والأربعين لنصر اكتوبر المجيدة، التي كانت نقطة فارقة في حياة العسكرية المصرية، فهي معركة أعادت التقدير لمكانة مصر في العالم وفقا لتعبير نقيب الزراعيين.

وقال “خليفة” في برقيته للرئيس السيسي:” بالأصالة عن نفسي وجموع الزراعيين نتقدم باسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكري اكتوبر المجيدة، وأن هذه المناسبة هي مبعث فخر واعتزاز بقواتنا المسلحة ورجالها والذين قدموا ارواحهم ودماءهم من اجل عزة وكرامه الوطن.

وأضاف نقيب الزراعيين:” نعاهدكم سيادة الرئيس ان نواصل بكم ومعكم العمل والكفاح من اجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع الوطن، ونسأل المولي عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الخالدة علي فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلي مصرنا الغالية بالأمن والأمان والخير.

وأعرب “خليفة”، عن تقديره لكل من خطط وشارك في حرب أكتوبر المجيدة، مضيفا: “تحية لكل جندي مصري أستشهد من أجل الدفاع عن كل شبر من أراضي الوطن وعلى كل شيء فى كرامته وتحية لمن قدموا حياتهم فداء.

وأشار نقيب الزراعيين إلي أن حرب أكتوبر أكدت للعالم أجمع ان مصر هي الدولة المحورية الاولي في المنطقة وهي التي تحتل المكانة المتميزة بين الدول العربية، فهي من ترفع رأس الأمة العربية ومقبرة كل احتلال وكل من يمس شبرا من أرضها، معربا عن كل التقدير للأبطال الذين أعادوا لكل العرب عزتهم وكرامتهم، وان مصر تخوض كل يوم حربا دفاعا عن شعبها وصونا لكرامة العروبة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى