الأخبارالانتاجالمياهالنيلبحوث ومنظماتنقابات زراعية

نقيب الفلاحين: لايملك احد حق التفريط في نقطة مياه من نهر النيل

قال الحاج حسين ابوصدام نقيب الفلاحين ان  نهر  النيل هو شريان الحياة للمصريين ولا يملك احد حق التفريط  في نقطة مياه من نهر النيل لافتا ان من يحاول العبث بحصة مصر المائيه لا يعرف المصريين حق المعرفه، وهو ما ينسجم مع سياسة الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه إدارة ملف المياه في مصر.

وأضاف  ابوصدام من  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يرأس  اكبر قوة في العالم وهم المصريين  مؤكدا أن كل المصريين جنود رهن اشارة القائد للدفاع عن حقوقهم المائيه بكل ما يملكون من ابناء وأموال وارواح.

وأوضح، ان ضعاف النفوس اغرتهم احوال المصريين بعد 2011 فاخطاوا في الحسابات وظنوا أن المصريين يمكن هزيمتهم واحداث الوقيعه بينهم وبين قيادتهم للنيل من حقوق مصر ونسوا ان يقروا التاريخ جيدا ليتعلموا طبيعة احفاد الفراعنه الذين لا يعرفون الاستسلام .

وأشار ابوصدام  الي أن الفلاحين كلهم علي قلب رجل واحد مستعدون لكافة التضحيات في جميع الاوقات دفاعا عن حقوق المصريين ، مؤكدا أن مصر تقع تحت خط الفقر المائي وان الحكومه تقوم بجهود جباره في التقليل من تاثير قلة المياه علي الشعب المصري  منها تحلية وتدوير المياه والعمل علي ترشيد استهلاك المياه بكل السبل المتاحه. مما يستحيل معه التفريط في حصة مصر المائيه مهما كان الثمن

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى