FAO \ OIEالأخبارالانتاجالصحة و البيئةبحوث ومنظمات

الفاو تنظم مؤتمر إقليمي في تونس لتحسين إنتاجية المياه 3 ديسمبر المقبل

أعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) ان مؤتمرها الإقليمي حول تحسين إنتاجية المياه في الزراعة، سينعقد في تونس من 3 –  6 ديسمبر 2019، ضمن الجهود لإنشاء منصة تشاركية حول إنتاجية المياه في بلدان الشرق الأدنى وشمال أفريقيا.

ووفقا لبيان رسمي أصدرته “الفاو”، يشكل هذا المؤتمر فرصة للباحثين وصناع القرار لمناقشة واقع إنتاجية المياه في منطقة الشرق الأدنى وشمال افريقيا، والتحديات التي تواجه القطاع الزراعي والحلول المتاحة. وهو يأتي في إطار المشروع الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة، ” تنفيذ أجندة 2030 بشأن كفاءة المياه وإنتاجيتها واستدامتها في بلدان الشرق الأدنى وشمال أفريقيا”، الممول من الوكالة السويدية للتنمية الدولية.

وسيتيح هذا المؤتمر للخبراء مناقشة كيفية مساهمة تحسين إنتاجية المياه في تعزيز الاستدامة الزراعية، وتحفيز التنمية الاقتصادية، والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي، وحماية البيئة في المناطق الريفية والمدن.

المشاركة في المؤتمر متاحة للباحثين والمزارعين والممارسين والمنظمات غير الحكومية والمجتمع المدني وجمعيات المزارعين. المشاركة مفتوحة  في حدود الأماكن المتوفرة  من خلال ملء استمارة التسجيل  عبر الإنترنت قبل 10 نوفمبر 2019 .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى