اخبار لايتالأخبارمتفرقاتمصر

إنطلاق سباق الهجن في مدينة شرم الشيخ بمشاركة 1051 جملا

ينطلق اليوم الخميس  بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء سباق الهجن بمشاركة  1051 جمل منهم 81 من دولة الامارات العربية الشقيقة والباقي من جمهورية مصر العربية يمثلون محافظات جنوب وشمال سيناء والوادي الجديد ومرسي مطروح والسويس والإسماعيلية.

وقامت لجنة من الهيئة العامة للخدمات البيطرية برئاسة الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة بمتابعة الحالة الصحية واعمال الترقيم والتسجيل للابل المشاركة فى المهرجان للتأكد من خلوها من الامراض التي تعوق مشاركتها في هذه السباقات.

يأتي ذلك بينما عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مع رئيس نادي سيناء للهجن والفروسية لبحث المشاكل التى تواجه الهجن المصرية اثناء مشاركتها فى المسابقات الدولية والوقوف على المتطلبات الصحية البيطرية لتلك الدول وأوجه الرعاية والعلاج التى يمكن تقديمها للجمال فى محافظة جنوب سيناء.

يأتي ذلك بينما قام وفد  رسمي من وزارة الزراعة يضم الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، والدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات والمتابعة  والدكتور محمد الشحات رئيس هيئة التعمير والتنمية الزراعية بزيارة لمحافظة جنوب سيناء وقاموا بتفقد المشروعات الزراعية في مدن الطور ونويبع وسانت كاترين،

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى