الأخبارالاقتصادالانتاجالصحة و البيئةامراضبحوث ومنظماتصحة

فقط في دمنهور: كيف تصبح طبيبا بيطريا محترفا؟

نظم معهد صحة الحيوان ممثلة في معمل بيطري دمنهور  ختام الدورة التدريبية تحت عنوان (كيف تصبح طبيبا بيطريا محترفا ؟؟) شارك فيها مديرية الطب البيطرى بالبحيرة وحضور 150 طبيبا بيطريا من الواحدات والادارات البيطرية واطباء من مزارع إنتاج الألبان والدواجن بمحافظة البحيرة والباحثين بالمعاهد البحثية والاطباء حديثى التخرج .

وأشاد المشاركون في الدورة التدريبية بأهمية تلك الدورات لرفع المستوى العلمى للأطباء البيطريين مطالبين بالمزيد من الدورات المماثلة، مشيريين إلي أن ادلورة التدريبية أوضحت أهمية دور الطبيب البيطري في الكشف عن الأمراض التي تهدد الإنتاج الحيواني.

ومن جانبه قال الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية ان هذه الدورة تأتي فى اطار دور مركز التدريب والتعلم بمعهد بحوث الصحة الحيوانية فى خدمة المجتمع مشددا علي أهمية الدورات اللامركزية بالمحافظات .

وأضاف “شاهين”، ان هذه الدورة هى الدورة الثانية فى هذا المجال بعد ان تم تنفيذها بنجاح بمحافظة الدقهلية لبناء قدرات الاطباء البيطريين وأهمية أبراز دور المعهد الخدمى والارشادى والبحثى لخدمة أصحاب مزارع الحيوانات والاسماك والدواجن على مستوى الجمهورية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى