اخبار لايتالأخبارالوطن العربىحديقة الحيوانرفق بالحيوانمصر

أطفال ينفذون أول نظام محاكاة لعمل مسئول حدائق الحيوانات في دبي

سيكون الصغار على موعد مع مغامرة رائعة في عالم الحيوانات والنباتات عبر تطبيق نظام محاكاة لعمل مسئول حديقة الحيوان في دبي حيث يتم تسلّم دور مسؤول حديقة الحيوان ليوم واحد ذلك في ذا جرين بلانيت، بالإضافة إلى حصولهم على حفلة عيد ميلاد مخصصة لهم ويتم تنظيم التجربة كل يوم جمعة وذلك للأطفال الذين يتراوح أعمارهم ما بين 9 – 16 عاما.

تشكل هذه التجربة التي يتخللها برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية للصغار، طريقة فريدة للاحتفال بهذا اليوم المميز في القبة الاستوائية الداخلية الواقعة في سيتي ووك، وتعتبر هذا الباقة تجربة فريدة وتعليمية، وهي الطريقة المثالية للاحتفال بعيد الميلاد مع المساهمة في الحفاظ على البيئة.

وتمنح باقة “عيد ميلاد مسؤول حديقة الحيوان” للصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين 9 إلى 16 عامًا فرصة التعرّف على طبيعة العمل في هذه القبة الحيوية، حيث سينتقل الصغار إلى عالم آخر يتعلمون فيه حول الحياة الاستوائية والحيوانات وغير ذلك الكثير.

وستتاح للأطفال فرصة التعرّف عن كثب على مجموعة من 3000 نوعًا من الحيوانات والنباتات الغريبة، ولقاء الطيور وإطعام الزواحف، بالإضافة إلى مشاهدة حيوان الكسلان، والمساعدة بالاهتمام بحيوان السنجاب الطائر، وصنع ألعاب للقرود والعديد من الأنشطة الأخرى.

وتتوفر هذه الباقة للحجز كل يوم جمعة وتبدأ الأسعار من 299 درهم إماراتي للطفل حيث سيتمكّن الضيوف من الساعة 10 صباحًا إلى 11:30 صباحًا من عيش تجارب تفاعلية حصرية مع الحيوانات بإشراف المختصين الذين سيكونون على استعداد لتعلميهم كل ما يلزم حول مهامهم.

 وبعد ذلك سيُدعى الضيوف إلى غرفة خاصة، حيث الألعاب والطعام والكيك للاحتفال من الساعة 11:30 صباحًا إلى 12:30 بعد الظهر، لحين وقت عودتهم مرة أخرى إلى القبة الحيوية للقيام بجولة واستكشاف المزيد من خباياها.

ويجدر الذكر أن جميع حفلات عيد الميلاد مسؤول حديقة الحيوان صديقة للبيئة وبهدف تقليل إهدار الحفلات واعتماد المزيد من الأساليب المستدامة، تُستخدم في باقات عيد ميلاد مسؤول حديقة الحيوان مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% يمكن إعادة استخدامها أو تحويلها إلى سماد أو إعادة تدويرها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى