الأخبارالصحة و البيئةامراضبحوث ومنظمات

بالصور…بحوث الصحراء يكرم العائدين من الصين إحتفالا بسلامتهم من فيروس كورونا

نظم مركز بحوث الصحراء احتفالية لتكريم لأبنائها العائدين من مقاطعة ووهان بالصين بعد عودتهم بسلامة الله، بحضور الدكتور نعيم مصيلحي رئيس المركز، والدكتور عبد الله زغلول نائب رئيس المركز للمشروعات والمشرف على المحطات البحثية والدكتورة فاطمة أحمد رئيس شعبة البيئة وزراعات المناطق الجافة بالمركز وكل من الدكتور محمد حمدي عمار والدكتور أحمد عبد العاطى، وتم تكريم العائدين بشهادات تقدير مقدمة من الدكتور نعيم مصيلحي رئيس المركز.

وتناول الدكتور نعيم مصيلحي فى كلمته مع الطلبة تقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بالجهود التي بذلتها مصر من أجل عودة مواطنيها من مقاطعة ووهان الصينية، البؤرة الرئيسية لفيروس “كورونا”. مشيرا إلى الجهود التي بذلها السفير محمد البدرى السفير المصرى فى الصين فى نقل المصريين من مدينة ووهان، والتى وقع عليها ما يشبه حظر تجوال لإنتشار فيروس كورونا فيها.

كما أشار الطلبة العائدين فى لقائهم بالأمس بقيادات المركز بالإشادة بالمجهودات التى بذلتها الدولة بداية من وجودهم بالصين وحتى وصولهم بسلامة الله إلى أرض الوطن وإجراءات الحجر الصحى وتقديم كافة الرعاية الصحية طوال فترة إقامتهم بمطروح.

وأوضحوا أن إجمالي عدد المصريين العائدين وأسرهم قد بلغ 306 مصريا بالإضافة إلى أن هناك من المركز إثنين آخرين أبدوا رغبتهم فى البقاء، ويتم تواصل إدارة المركز معهم بإستمرار أولا بأول للإطمئنان عليهم.

ومن جانبها أبدت الدكتورة  فاطمة أحمد رئيس شعبة البيئة إستعداد الشعبة التام بتقديم كامل الدعم لأبناء الشعبة العائدين وتذليل كافة الصعاب بالتعاون مع إدارة المركز .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى