اخبار لايتالأخباربحوث ومنظماترفق بالحيوانمتفرقاتمصر

اليوم.. مسابقة دولية لإختيار ملكة جمال القطط

اليوم السبت نحن علي موعد مع أكبر مسابقة دولية لإختيار أجمل القطط بحضور كثيف لجميع عشاق الجمال في القطط ضمن مسابقة دولية لإختيار ملكة جمال القطط.

تبدأ التفاصيل حيث يُنظم نادى القطط المصرى E-Cats برئاسة المهندس أدهم عبده التابع للمنظمة الأمريكية العالمية CFA شو للقطط “Cat show” للسنة الثالثة على التوالى، وذلك بإشراف عيادات Happy Pets لطب وجراحة الحيوان بإدارة دكتور محمود حمدى اخصائى طب وجراحة الحيوان، بكونها اللجنة الطبية البيطرية المُشرفة على مسابقات نادى القطط المصرى، وذلك اليوم 29 فبراير الجارى من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً فى فندق Nile Dolphin Residence.
يُشارك فى هذا الحدث عدد كبير من القطط من مصر ومن مُختلف الدول العربية والأجنبية، بالإضافة لتواجد أكبر العلامات التجارية لمستلزمات وأغذية الحيوانات الأليفة فى مصر، بالإضافة لكشف مجانى على القطط المُشاركة تُقدمه عيادات Happy Pets.
تبدأ فعاليات اليوم من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، يشرُف على المسابقة طاقم تحكيم مكون من ستة حكام دوليين.

وتنقسم المسابقة إلى فرعين الأول للقط ذو الفصائل النادرة والسلالات والفرع الثانى للقط المُرباه فى المنازل، وستحصل القطة الفائزة على شهادة معتمدة من المنظمة الأمريكية العالمية CFA، وهُناك أيضًا جوائز للقطط الأخرى الفائزة مُقدمة من رعاة اليوم من مستلزمات وأغذية الحيوانات الأليفة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

مبيدات كنزا جروب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى