الأخبارالانتاجالصحة و البيئةالمياهمصر

بالصور والفيديو..قصة إنقاذ 6 أفراد عالقين في منخفض المغرة بسبب الأمطار

نجحت جهود محافظة مطروح بالتعاون وشركة المصرية الخليجية لإنتاج الجوجوبا واستصلاح الأراضي، في إنقاذ 6 أشخاص كانوا عالقين في الصحراء بعدما حاصرتهم السيول في منطقة المغرة (100 كيلو متر جنوب مدينة العلمين).
وقال المهندس إسماعيل محمد رئيس الشركة في تصريحات صحفية الأثنين: “تلقينا اتصالا من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بوجود مجموعة من الأشخاص يعملون في منطقة المغرة الموجود بها مزارع تابعة لنا، وأنهم عالقون بسبب السيول التي تشهدها المنطقة على مدار يومين، ووجهنا سيارات دفع رباعي للبحث عنهم في إحدى المزارع.

وأضاف “إسماعيل محمد”، إنه تبين أن العالقين كانو يقومون بتركيب خلايا طاقة شمسية بالمزرعة التابعة للشركة، ولم يتمكنوا من الخروج من المكان الموجودين به، نظرا لتجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار حول المنطقة المتواجدين بها.

واوضح انهم نجحوا في الوصول إلي المجموعة العالقة، ونقلهم إلى أحد مواقع الشركة هناك، والتواصل مع قيادات المحافظة، لنقلهم إلى خارج منطقة المغرة عقب تحسن الأحوال الجوية”.
وأضاف أن جميع الفنيين وهم: حمادة هلال، أحمد عبدالقادر، مدحت غابض، كرم خيري، محمد إبراهيم، وخيرى فؤاد، وجميعهم من محافظة البحيرة، في حالة جيدة.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى