الأخبارالصحة و البيئةبحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

نقيب الزراعيين يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكري الـ47 لانتصار اكتوبر

>>«خليفة» :دعم بلا حدود من مليون زراعي للقيادة السياسية لحماية انجازات تخدم الدولة المصرية وتحقق الاستقرار للمواطنين

 

تقدم الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكري ال ٤٧ لنصر اكتوبر المجيد معربا في برقية بهذه المناسبة عن تقديم اسمي ايات التهاني واطيب التمنيات وبالاصالة عن نفسي وبالانابة عن اعضاء مجلس النقابة العامه وجموع الزراعيين سائلا المولي عز وجل ان يعيد هذه الذكري الخالدة علي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بموفور الصحه ودوام التوفيق والسداد وعلي مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

وتعهد «خليفة » نيابة عن مليون مهندس زراعي يمثلون القطاع الزراعي المصري واسرهم بمواصلة العمل والعطاء وبذل المزيد من الجهد لتوفير الامن الغذاءي لشعب مصر العظيم.

وأكد نقيب الزراعيين إن هذه المناسبة الخالدة التي سطرها باحرف من نور جيش مصر العظيم سيظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها الذين قدموا ارواحهم ودماءهم من اجل عزة وكرامه الوطن والحفاظ علي وحدة وسلامة اراضية لافتا الي دعم بلا حدود من نقابة الزراعيين البالغ عددهم مليون زراعي للقيادة السياسية لحماية انجازات تخدم الدولة المصرية وتحقق الاستقرار للمواطنين.

وشدد «خليفة» علي ان هذه المناسبة هي تاكيد متواصل من حموع المصريين بدعم القوات المسلحة لحماية امن الوطن والدفاع عن اراضيه في ظل ما يشهده العالم ومنطقة الشرق الاوسط من تحديات ارهابية تتربص بمقدرات الوطن وتستهدف النيل من انجازات الدولة المصرية.
ولفت نقيب الزراعيين الي ان ما تشهده المنطقة من هذه التحديات تستوجب الالتفاف حول الرئيس السيسي دعما للدولة المصرية وحماية لمشروعاتها التنموية في القطاع الزراعي للتاكيد علي ان جميع المصريين في خندق واحد خلف قيادته السياسية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى