الأخبارالصحة و البيئةمصر

أحدث طريقة لاستخدام «حبة البركة» مع «عسل النحل» للوقاية من «كورونا»

>> خلط ملعقة من «العسل» مع مسحوق حبة البركة مع الماء الدافيء قبل الإفطار

مع إنتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا مع نهاية عام 2020 ومطلع 2021 ، التي إرتبطت بحالة من الهلع بين سكان كوكب الأرض، أصبح سكان الكوكب في صراع من أجل البقاء، وهذا الصراع يرتبط بالحفاظ علي الجهاز المناعي، وتقدم «أجري توداي» روشتة للوقاية من المرض بإستخدام حبة البركة مع عسل النحل وهو مزيج من بذور حبة البركة مع العسل والذي تم خلطة حتي تكونت عجينة ، وفي بعض الأحيان يتم خلط البذور كاملة ويمكن أيضا سحق تلك البذور وخلطها مع العسل.

وتوجد عدة منتجات من عسل حبة البركة في الأسواق ، ومعظم تلك المنتجات ليست طبيعية تماما وليست معتمدة من وزارات الصحة في العالم.

وينصح بعدم شراء أي منتج من عسل حبة ، وذلك بسبب عدم ضمان نقاء العسل أو حبة البركة ، ولذلك تعتبر أفضل طريقة لتناول حبة البركة مع العسل هي خلطه مع الماء  حيث تعتبر تلك الطريقة منشطة للعناصر الغذائية الحية للعسل العضوي الخام والذي يزيد من تأثيره داخل الجسم .

ووفقا للدراسات العلمية عندما يتم تناول حبة البركة في حالتها الطبيعية غير المصنعة يكون الجسم وقتها قادرا على استخلاص جميع العناصر والمركبات النشطة الموجودة في الحبة السوداء .

وينصح بأن يتم أخذ ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي النشط ويتم خلطها في كوب من الماء الدافئ ، ونقوم بأخذ ملعقة صغيرة من مسحوق الحبة السوداء ويتم إضافتها إلى خليط الماء والعسل ويتم شربها قبل الإفطار بنصف ساعه على معدة فارغة .

هناك الكثير من الطرق التي يتم من خلالها استخدام الحبة السوداء في الوقاية من الأمراض وحماية الجهاز المناعي للجسم منها أن تؤخذ عن طريق الفم وابتلاعها أو يتم سحقها وخلطها مع الماء أو العسل أو الزيت وأن يتم غليها مع إناء لصنع الشاي ويمكن شرب زيت حبة البركة أو وضعه على الجلد .

تشمل معظم العلاجات العشبية التي يدخلها بها حبة البركة إضافة العسل لها أو أي شيء أخر وتعمل الخصائص الكثيرة للمضادات الحيوية الموجودة في العناصر الغذائية والإنزيمات في العسل ، مع الخصائص النشطة لبذور حبة البركة تعمل معا كمنشط قوي .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى