اخبار لايتالأخبارمتفرقات

لن تصدق…حيوان بحري «مخيف»  يثير الذعر لدي سكان الشواطئ (تفاصيل)

>> سمكة إسترالية تصدر شحنات كهربائية تصيب الأشخاص بالشلل

لن تصدق ان هناك حيوانات بحيرية تثير الذعر من مجرد المشاهدة وقد يمتد تأثيرها لإصابتك بصاعقة كهربائية تؤدي إلأي الشلل الكامل، لذلك دعونا نبحث في تفاصيل هذا الخبر.

3 صيادين أستراليين فوجئوا بعد  رحلة صيد بحيوان بحري ذي شكل عجيب، بينما كانوا في عرض البحر، ثم لاذوا بالفرار حتى لا تؤذيهم السمكة غير المألوفة نظرا لأنها من الأسماك الغريبة والعجيبة التي تحاكي أفلام الخيال، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن هذا الحيوان البحري يعرف بـ«سمك الرعاد»، وجرى رصده على الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز في إستراليا.

ونستكمل القصة بأن الصيادين وهو جوزيف شالوي وريكي واري بوري وستيف كير،  كانوا في رحلة صيد بخليج باتيمانز، في 28 ديسمبر الماضي و أن السمكة استرعت انتباههم على الفور، لأنهم لم يروا مثيلا لها من ذي قبل، فبدوا في حالة من الذهول.

والأهم انه عندما أدرك الصيادون خطورة السمكة، قاموا بإعادتها إلى الماء على الفور، لأنها تمتاز بقدرتها على إطلاق شحنات كهربائية صوب الآخر حيث إنه من المعروف أن هذه السمكة ليست مسالمة لأنها قد تهاجم الشخص الذي تراه فتقوم بصعقه وربما تحدث شللا لديه، وبالتالي، فهي لا تخلو من الخطورة.

وتتميز هذه الأنواع من الأسماك بأنها تختفي في العادة تحت الرمال، وتستطيع أن تصيب الإنسان بصدمات كهربائية مؤذية جدا قد يصل تأثيرها إلى إحداث شلل كامل.

 

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى